موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هاشتاج كلنا شيرين يزلزل تويتر بمصر والسعودية لهذا السبب

منذ 3 شهر
June 28, 2021, 8:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دشن رواد موقع التغريدات الشهير "تويتر"، هاشتاجًا يحمل عنوان #كلنا_شيرين، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا، بالتزامن مع التسجيل الصوتي الذي قيل إنه تم تسريبه لوالد الفنان حسام حبيب.
وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا وتعليقًا، حيث تضمن العديد من الصور والفيديوهات الداعمة للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكتب محمد اليوسف تويتة دعمًا لشيرين، قائلًا: "شيرين عبد الوهاب ترند رقم 4 على جوجل في مصر والبحث عنها وعن أخبارها اليوم بيزيد بارتفاع هائل نار"، موضحًا: "آلاف التعليقات وعمليات البحث عنك كلها لدعمك ومساندتك في مشكلة صغيرة إن شاء الله ما تأثر عليكي".

وتساءل "فارس": "نفسي أسأل الشخص اللي يزعل شيرين كيف طاوعه قلبه كيف يقدر يزعل كل هالجمال والمشاعر إنسانة كل م فيها جميل حرام تزعل".

وتابع ناشط: "ملكة زمانك وسابقة عصرك بـ100 سنة ووصولك أزمة لناس كتير".

ودعمت متابعة شيرين وقالت: "كلنا معاك يا أكثر شخص طيب ونظيف وحساس بالدنيا إنتي فخر لأهلك وبلدك إنتي تشرفين أي حد تكوني معاه".

وأضافت أخرى: "سيئ شعور الكسر والخذلان من أقرب الناس أتمنى تكون شيرين قوية كفاية عشان تتخطى هالموضوع أو يكون الموضوع مو صحيح #كلنا_شيرين".

وتابعت ناشطة: "مكالمة مدتها ١١ دقيقة اتسربت لوالد حسام حبيب وكان فيها كلام كتير وده أهمه، شيرين كانت بتطلع تقول عنه أبويا التاني، قدّ إيه الخيانة صعبة #كلنا_شيرين".

وأردفت متابعة: "حبًا ودعمًا وتضامنًا مع المطربة العظيمة شيرين هاشتاج #كلنا_شيرين ترند رقم 4 في مصر بأكتر من ألفين تغريدة والهاش أيضا ترند في السعودية".







الأخبار المتعلقة

وتابع آخرون: "الدنيا تقتل الطيبين جدًا حزنت عليها والله أعانك الله فيما إنتي فيه يااااااااه حزنك يحرقنااا والله لا تزعلي كوني قوية إنتي زي الجبل وفعلًا ما يهزك ريح وهتعدّي أي أزمة بوجود اللي فعلًا بيحبوكي وهم كتير أوي أوي، بحبك الدنيا ماتجي إلا على الطيب يا شيرين إنتي مش عندك جمهور عندك شعب كامل معاكي".

أصل الحكاية 
وانتشر تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن خطة نجله للزواج سرًا على شيرين عبد الوهاب بعد الاستيلاء على أموالها.

وقال حسين حبيب: إن ما نشر عبر السوشيال ليس له أساس من الصحة، وكل ما نسب له كذب وافتراء عليه، مشيرًا إلى أن الصوت ليس صوته.

انفصال شيرين عن حسام حبيب
وانتشرت عدة أخبار تفيد بانفصال شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب، لكن الفنانة نفت تلك الشائعات التي انتشرت بشأن نشوب خلاف بينها وبين زوجها، وأكدت بشكل غير مباشر أن العلاقة بينهما أكثر من جيدة ولا يشوبها شائبة.

وكانت الفنانة شيرين عبالوهاب حرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.

ونشرت شيرين صورة لها مع حسام عبر حسابها على موقع "تويتر": "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وكل سنة وأنت أماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي بحبك، بجد كلمة قليلة على إحساسي".

وُلد حسام حبيب في القاهرة لديه أخت واحدة، حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال، بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا وتعتبر النقلة الفنية للفنان حسام حبيب، وقام أيضا بتلحين أغنية "قد ما بشتاقلك" من ألبوم أحلى دنيا للنجمة إليسا

بعد ذلك اتجه حسام للغناء من خلال أول ألبوماته (لسه) الذي صدر عام 2004 من إنتاج شركة EWE وصور منه أغنية (لسه) مع المخرجة كارولين لبكي.
 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play