موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أزمة مشتعلة بين الفنان السورى فراس إبراهيم ومحمد رمضان

منذ 3 شهر
June 28, 2021, 11:55 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



أزمة مشتعلة بين الفنان السورى فراس إبراهيم ومحمد رمضان


كشف الفنان السوري فراس إبراهيم عن رأيه في الفنان محمد رمضان والأفعال التي يقوم به.







الأخبار المتعلقة

وقال خلال لقاء إذاعي مع يامن ديب، إن محمد رمضان موهوب جدا، ويحب تحدي كل ما هو عكس الاتجاه، وفي سوريا العقلية مختلفة ولا يجرؤ أحد على أن يفعل مثله حتى الصور التي ينشرها ويظهر فيها عاري الصدر مشددا على أنه لا يمكنه القيام بذلك، قائلا: "أنا ما فيني أشلح وأظهر هيك، أقسم بالله ما بطلع من بيتي لمدة شهر".
وأضاف، محمد رمضان يعرف أنه يستفز الناس، لكن هذا الاستفزاز يجلب له الإعجاب والأموال، مثلا عندما يقدم أغنية تحقق ملايين المشاهدات.
وتابع، أوقفوه وشتموه، لم يهتم بل نشر صورته وهو يسافر إلى دبي ويجلس في طائرة خاصة، مضيفا "مستفز لدرجة أن تقوم تعمل لايك لصوره".
واختتم كلامه عنه قائلا، هو حالة خاصة لا يستطيع أحد تقليده لن تجد أحمد السقا أو أحمد عز يقوما بنفس تصرفاته.
ومن جانبه قام محمد رمضان بنشر مقطع فيديو لحديث فراس عنه وعلق عليه ضاحكا.
وكان محمد رمضان كشف عن سفره إلى دبي قبل أيام، وظهر في طائرته الخاصة وهو يقرأ أحد الموضوعات في مجلة "فوج" العالمية التي أتخذت صورته كغلاف لها، وكتب "في طريقي الى مدينتي دبي"، شاهد.
الجدير بالذكر أن محمد رمضان طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع سمية الخشاب وهبه مجدي ، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.
هذا الخبر منقول من : الحكايه



الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play