اذاعه تلفزيون كوريا الشمالية تصريحًا مثيرًا حول الزعيم كيم جونج أون

منذ 6 شهر
June 28, 2021, 1:38 pm
بلغ
اذاعه تلفزيون كوريا الشمالية تصريح ا مثير ا حول الزعيم كيم جونج أون

اذاعه تلفزيون كوريا الشمالية تصريحًا مثيرًا حول الزعيم كيم جونج أون

بث التلفزيون الحكومي في كوريا الشمالية، اليوم الاثنين، تصريحًا لمواطن قال فيه إن الكوريين الشماليين انهاروا بالبكاء بسبب رؤية زعيمهم ، كيم جونغ أون، وقد نحف جسمه بشكل كبير.





ونقل التلفزيون المركزي الكوري، عن مواطن من العاصمة بيونغ يانغ قوله: شعر الناس بالحزن الشديد عندما رأوا قوام الرفيق الجنرال المحترم وقد نحف ، مضيفا هذا المواطن، الذي لم يذكر اسمه، أن الجميع يقول إن الدموع انهمرت بشكل تلقائي .

وقد ظهر كيم جونغ أون، البالغ من العمر 37 عاما، بعد أن تغيب معظم شهر مايو، وقد نحف جسمه بشكل كبير. وفي سابقة نادرة، حذر كيم في إحدى المناسبات التي ظهر فيها من أن الوضع الغذائي في البلاد يزداد توترا .

وجاء هذا التصريح اللافت في الوقت المعتاد لانخفاض مخزون المواد الغذائية، وقبل أن يتم إدخال القسم الأكبر من محصول هذا العام.

وكان خبير في شؤون كوريا الشمالية، قال بهذا الشأن: من الصعب تحديد سبب فقدان كيم للوزن، أو ماهية ظروفه الصحية، لكن في الوقت الحالي يستخدمون الأمر لأغراض دعائية، وتحديدا لتسليط الضوء على عمله الشاق وتضحياته لتحسين مستويات معيشة المواطنين .

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبة




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play