موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​تسجيل صوتى مسرب .. شيرين وحسام على وشك الطلاق!

منذ 3 شهر
June 28, 2021, 5:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا منسوبا لوالد المطرب المصري حسام حبيب، يتحدث خلاله عن علاقة نجله بزوجته شيرين عبدالوهاب.

وكشف والد حسام حبيب في المقطع الصوتي عن عدم حب والدة حسام حبيب لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، رغم أن شيرين هي من تتولى الإنفاق على عطلات حماتها الصيفية، كما أكد تحكم حسام في الحسابات البنكية لزوجته.





وفور انتشار هذا التسجيل حدث جدل كبير، فخرج والد حسام حبيب عن صمته، ونفى لصحف محلية التسجيلات المنسوبة إليه، قائلا: “ده مش صوتي في ناس عايزة تخرب بيوتنا”.
وعلق حسام حبيب على الموضوع قائلا: “في حد بيحاول يفسد علاقتي بشيرين عبدالوهاب”.

وعلى صعيد آخر، أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية صحة التسجيلات التي تم نشرها عبر موقع مجلة “الجرس” التي ترأس تحريرها، وقالت: “محررو الجرس اخترقوا والد حسام حبيب بطرقهم الخاصة، لكي يحصلوا على ذلك التسجيل الصوتي بشكل سري، والعمل الاستقصائي كان يبيح ذلك لأنه يخترق شخصا ظالما”، بحد تعبيرها.
وتابعت نضال الأحمدية حديثها مؤكدة أن التحقيق استغرق 6 أشهر، وأن حسين حبيب والد حسام حبيب يستحق ما حدث له بعد نشر التسجيلات، قائلة: “صحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء”.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تزوجت من حسام حبيب في 7 أبريل 2018، بعد انفصالها عن الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، وشهدت العلاقة بينها وبين حسام حبيب مؤخرا خلافات كثيرة، وترددت شائعات حول انفصالهما.

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play