موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تسلا تواجه ضربة كبيرة في الصين هل ينجو إيلون ماسك منها

منذ 2 شهر
June 28, 2021, 6:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تسلا تواجه ضربة كبيرة في الصين هل ينجو إيلون ماسك منها
 تلقت تطلعات شركة تسلا Tesla في الصين ضربة كبيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد أن أمرت الحكومة بإصلاح جميع السيارات المباعة في البلاد تقريبًا - أكثر من 285000 منها - لمعالجة مشكلة تتعلق بالسلامة.


 قالت إدارة الدولة لتنظيم السوق في بيان السبت إن الإجراء يشمل 211256 مركبة موديل 3 منتجة محليًا و35665 مركبة مستوردة، إضافة إلى 38599 موديل Ys صيني الصنع.
 
بدأت شركة صناعة السيارات التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها في تسليم السيارة الرياضية من طراز Y في يناير فقط، لذا فإن الاستدعاء سيؤثر إلى حد كبير على كل سائق اشترى واحدة.
 
 قالت الوكالة الصينية إن أنظمة الطيار الآلي للمركبات يمكن تفعيلها تلقائيًا، مما قد يؤدي إلى حوادث من التسارع المفاجئ، في معظم الحالات، يجب أن يتم الإصلاح عن بُعد من خلال تحديث عبر الإنترنت لميزة التحكم النشط في ثبات السرعة للسيارات، ستقوم Tesla بترقية البرنامج مجانًا.
 
تهديد انتعاش تسلا:

 انتعشت مبيعات Tesla في الصين في مايو بسبب الطلب على الطراز Y SUV، بينما اعتذرت Tesla عبر حسابها الرسمي لدعم العملاء على Weibo، قائلة إنها ستواصل تحسين السلامة وفقًا للمتطلبات الوطنية، يتصدر الاستدعاء سلسلة من الانتكاسات المحرجة للشركة في الصين.





الأخبار المتعلقة

 
 أدى الاحتجاج الذي انتشر في معرض شنغهاي للسيارات في منتصف أبريل، وسلسلة من الحوادث إلى توتر الرأي العام تجاه رائد السيارات الكهربائية، وتقوم بعض الحكومات المحلية والمؤسسات الرسمية بمراجعة ملكية Tesla بين موظفيها، مشيرة إلى مخاوف من أن السيارات تشكل مخاطر أمنية.
 
 في مارس، تم حظر Teslas من بعض المجمعات العسكرية والمجمعات السكنية بسبب مخاوف بشأن الكاميرات المدمجة، انتقل تسلا على الفور لطمأنة السلطات، قائلاً إن أي بيانات يتم جمعها في الصين مخزنة محليًا.
 
 إن تأثير إصلاح البرنامج المطلوب على طراز Y من Tesla أمر مؤسف بشكل خاص،
يُنظر إلى سيارة الكروس أوفر ذات الدفع الرباعي، التي يصل مدى قيادتها إلى 594 كيلومترًا (369 ميلًا)، على أنها تمكن تسلا من استهداف قاعدة عملاء أكبر بكثير في أكبر سوق في العالم للسيارات الكهربائية والسيارات بشكل عام.
 
 قال الرئيس التنفيذي إيلون ماسك إن الطراز Y لديه القدرة على التفوق على جميع المركبات الأخرى التي يصنعها، وفي هذا الشهر فقط ، توقعت جمعية سيارات الركاب الصينية زيادة الاهتمام بالسيارات الأكبر والأكثر اتساعًا، خصوصًا في فئة السيارات ذات السبعة مقاعد، حيث تسمح القواعد الحكومية بذلك، الآباء لإنجاب المزيد من الأطفال.
 
 قالت مجموعة Credit Suisse Group AG في مذكرة الأسبوع الماضي إن أحد المخاطر السلبية الرئيسية لسعرها المستهدف البالغ 800 دولار لأسهم Tesla هو صعوبات النموذج Y ونقص الطلب في الأسواق الدولية. أغلقت أسهم تسلا المتداولة في ناسداك يوم الجمعة عند 671.87 دولارًا وهي منخفضة بنحو 5٪ منذ يناير، لقد ارتفعت 743٪ العام الماضي.



الوفد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play