موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«ظهرت الحقيقة».. تطورات جديدة في واقعة التزوير بـ«طب قصر العينى»

منذ 3 شهر
June 28, 2021, 7:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

«ظهرت الحقيقة» تطورات جديدة في واقعة التزوير بـ«طب قصر العينى»
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، براءة فادي أيمن، طالب كلية طب قصر العيني، والذي استغاث بوزير التعليم العالي بعد حرمانه من دخول الامتحان بدعوى تزوير شهادة الثانوية الخاصة به.

وقال الخشت في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "ألف مبرووك ابني فادي ظهرت الحقيقة نحن لا نضيع أبناءنا وسوف يتم إجراء امتحان بدل المادة التي لم تمتحنه".
وقال فادي أيمن، طالب كلية طب قصر العيني، والذي استغاث بوزير التعليم العالي بعد حرمانه من دخول الامتحان بدعوى تزوير شهادة الثانوية الخاصة به، أنه لن يتنازل عن حقه ويسير في كل الاتجاهات لرجوعه إلى الكلية ودخول امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي من المقرر أن تبدأ يوم السبت المقبل.





الأخبار المتعلقة

وأكد فادي في تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن الاتجاهات التي يسير في طريقها هي “أن يأتي بأصل ويسلمه الجامعة كما يسير في خطوات القضية بذهابه إلي الرقابة الإدارية حتى يكون حقه قانونيًا”.
وتداول موقعا التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، فيديو استغاثة لطالب بكلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة.
قال الطالب في الفيديو: “أنا الطالب فادي أيمن طالب بكلية الطب جامعة القاهرة أطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والنائب العام ، حيث تلقيت يوم الخميس الماضي مكالمة هاتفية من شئون الطلاب بالكلية يبلغوني بحرماني من دخول امتحانات نهاية العام بالكلية والتي من المفترض أن تبدأ يوم السبت القادم، وتساءلت عن السبب ولكن لم يرد احد عليا ولا بد من الذهاب للشئون القانونية بالجامعة”.
وتابع فادي: “ذهبت إلى الشئون القانونية بالجامعة الأحد، لكن تفاجئت أنهم يقولون إن النتيجة دي مش بتاعتك ومزورة ورقم الجلوس الخاص بالثانوية العامة خطأ وأنه منتسبه من طالب آخر، وفي نفس الوقت أنا معايا رقم جلوسي الأصلي بتاع الثانوية العامة وذهبت للوزارة في إدارة الامتحانات لقيته متغير باسم شخص آخر، متابعًا أنا حقي ودرجاتي ومستقبلي بيروح لحد تاني وأطالب وزير التعليم والتعليم العالي بالنظر إلى أمري”.
     
هذا الخبر منقول من : الدستور
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play