موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اندلاع حريق هائل بأحد المطاعم الشهيرة في طنطا

منذ 3 شهر
June 28, 2021, 7:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية من إخماد حريق نشب بأحد المطاعم الشهيرة بدائرة حي ثان طنطا، بعد أن كادت النيران أن تمتد للعمارات المجاورة لولا العناية الإلهية.

وتسبب الحريق في حدوث اختناقات بين السكان خاصة الأطفال وكبار السن نتيجة تصاعد الأدخنة بكثافة في المنطقة من جراء الحريق.





الأخبار المتعلقة


وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العميد أسامة ابوفرد مأمور قسم ثان طنطا بنشوب حريق بأحد مطاعم الفول والطعمية بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق وتمكنت من السيطرة عليه وإخماد النيران.

ودلت المعاينة على أن الحريق شب من مدخنة المطعم الواقعة أسفل برج سكني كبير وامتدت النيران لأعلى المدخنة بالدور الأخير مما تسبب في فزع السكان وإصابتهم بحالات اختناق .
وتم تحرير محضر بالواقعة  وإحالته إلى النيابة.


من ناحية أخرى طالب سكان العماة التي يقع بها المطعم  بتشكيل لجنة من الأمن الصناعي بالقوى العاملة والصحة والبيئة والمحليات والجهات المختصة لحصر مخالفات المطعم من حيث الاشتراطات الفنية ووسائل الأمن والسلامة  منعا لتكرار مثل هذه الحرائق.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play