موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد تلقي التطعيم ظهور أعراض جديدة لفيروس كورونا

منذ 4 شهر
June 28, 2021, 9:00 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد تلقي التطعيم ظهور أعراض جديدة لفيروس كورونا
تعمل لقاحات فيروس كورونا على تقليل احتمالات الإصابة به ولكنها لاتمنع الإصابة به بشكل قاطع .
 
أكد خبراء الصحة فى تصريحات عديدة أن لقاح كورونا لا يضمن الحماية من الإصابة به بشكل كامل فبعض الحالات تلقت اللقاح ومع ذلك أصيب بـ فيروس كورونا .
 
والجدير بالذكر أن الأشخاص الذين يتلقون اللقاح تظهر عليهم أعراض جديدة ومختلفة نسبيا عن أعراض عدوى فيروس كورونا المعروفة، كما أنهم لايتعرضون للمعاناة من الأعراض الخطيرة المعروفة لدى المصابين اللذين لم يتلقوا اللقاح.
ووفقا لما جاء فى موقع " thehealthsite" نعرض لكم 4 أعراض جديدة تظهر على المصاب بـ فيروس كورونا وذلك بعد تلقى التطعيم الخاص به.
أعراض فيروس كورونا بعد التطعيم
قد توصل العلماء إلى أن هناك 4 أعراض جديدة لفيروس كورونا تظهر لدى المرضى الذين سبق لهم أخذ اللقاح.
 
العطس المستمر
 







الأخبار المتعلقة

وجد الباحثون أن العطس من أكثر أعراض كورونا الجديدة التي تم الإبلاغ عنها  بين من سبق لهم أخذ لقاح كورونا وذلك بالرغم من أن العطس لم يكن من أعراض الإ؟صابة بـ فيروس كورونا من قبل.
 
 تورم الغدد
 
يعد تورم الغدد خاصة الموجودة فى الإبط أو قريبة من الرقبة، ولكن يجب أن تختفي هذه الأعراض الخاصة في يوم أو يومين ولكن في حالات نادرة يعاني الفرد من تورم مستمر في الغدة فقد تكون إشارة لإصابة الإنسان بعدوى فيروس كورونا.
 
ألم في الأذن
 
اكتشف العلماء أن وجود رنين فى الأذن أو عدم القدرة على السمع بشكل جيد بعد تلقى تطعيم فيروس كورونا قد يكون مؤشرا للإصابة بفيروس كوفيد - 19.
 
صعوبة التنفس
 
هذا العرض كان يصيب بعض المرضى المصابين بـ فيروس كورونا في الموجة الثانية حيث يهاجم الفيروس الرئتين مما يؤثر على مستوى الأكسجين في الجسم مما يسبب صعوبة في التنفس، وقد يجد الشخص المصاب بفيروس كورونا بعد أخذ اللقاح  ووجود صعوبة في التنفس.
 
لتضمن  النجاة من فيروس كورونا يجب ألا تتجاهل أعراض غريبة تظهر عليك حتى بعد تلقى تطعيم كورونا .
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play