موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجآت من مصدر مقرب حول التسريب الصوتي لـ«والد حسام حبيب» عن شيرين

منذ 3 شهر
June 29, 2021, 6:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجآت من مصدر مقرب حول التسريب الصوتي لـ«والد حسام حبيب» عن شيرين
شهدت الساعات الماضية حالة واسعة من الجدل، بعد تداول تسجيلات صوتية، منسوب لـ"حسين حبيب"، والد الفنان حسام حبيب، تحدث فيها عن خطة ابنه للزواج على الفنانة شيرين عبد الوهاب، لرغبته في الإنجاب، في ظل عدم قدرتها على الأمر بعد بلوغها الأربعين، كما كشف عن سرقة "حسام" لأموال زوجته دون علمها.

وكشف مصدر لـ"النبأ"، إن هذه التسجيلات صحيحة، وليس "مفبركة"، كما يدعي صاحبها، موضحًا أنه جرى تسجيلها على مدار 6 شهور ماضية.





الأخبار المتعلقة


وتابع المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن علاقة حسام حبيب وشيرين، ليست جيدة بالمرة، وأنهما يحاولان إظهار غير الحقيقة للإعلام، مؤكدًا على أنها شهدت خلافات قوية، وصلت إلى اعتدائهما على بعضهما، حتى تدخل الفنان أحمد سعد في إحدى المرات، لفض الخلاف.

كما أضاف أن العلاقة بينهما، حاليًا، شائكة وغير مستقرة، وتتغير بين ليلة وضحاها بشكل مفاجىء.

كانت التسجيلات الصوتية ضمت عدة تصريحات لوالد حسام حبيب، منها كراهية زوجته وابنه لـ"شيرين"، وإصراره على طلاقها، وأنه يسحب من حساباتها المالية كما يشاء دون علمها، وأن ابنه يريد الزواج من فتاة غيرها، لتنجب له طفلًا، ويكون لوالده حفيدًا.
نقلا عن النبا




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play