موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوج وزوجهيتنازلان عن أطفالهما.. ومركز الإيواء الأب مش جاهل

منذ 3 شهر
June 29, 2021, 7:29 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عرض برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، تقرير مصور يرصد تنازل أب عن أولاده لدار إيواء.




وقال الأب، خلال التقرير، "زوجتي رمت ولادي لأمي وأنا في الجيش، وأمي ست كبيرة واتحجزت في المستشفى، أبوها قالها زي ما جيتي لوحدك ترجعي لوحدك، هى مش عايزة أولادها، أنا بأدي الخدمة العسكرية ومش عارف أعمل إيه فيهم".





الأخبار المتعلقة


ومن ناحيتها، قالت الأم: "أنا عارفة أن ولادي مع جدتهم وعمتهم، أنا أمنية حياتي أخد ولادي بس ميجيش عندنا بيت وميهددنيش"، لافتة إلى أن الحضانة تسقط عنها بعد زواجها مرة أخرى، ولم يكن معها قيمة رفع قضية لضم حضانة أولادها لوالدتها، معلقة: "مكنش معايا 1500 جنيه قيمة رفع القضية".

وكشف مسئول مؤسسة معًا لغنقاذ الإنسان الموجود به الطفلين، أنهم اجروا بحث عن حالة الأب وتبيّن أنه مقتدر ماديا، وحاصل على شهادتين بكالوريوس، معلقا: "الأب مش جاهل".
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play