موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر مهر شيرين من حسام حبيب مبلغ صادم فيديو

منذ 3 شهر
June 29, 2021, 8:22 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تصدر الفنانان حسام حبيب وزوجته شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث "جوجل"، وأصبحا حديث الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تسجيل صوتي منسوب لوالد الأول، تحدث فيه عن خطة ابنه للزواج من فتاة صغيرة، غير "شيرين"، كما كشف عن سرقته لها.





وتداول عدد من متابعي "السوشيال ميديا"، مقطع فيديو للفنانة شيرين، تتحدث فيه عن مهر زواجها، الذي يبلغ 25 قرشًا فقط، وأوضحت أن مهرها الحقيقي معنوي، عبارة عن "كل الدنيا بين إيديها" بحسب ما قالت.





الأخبار المتعلقة


وتابعت، خلال لقائها ببرنامج "تخاريف"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أن الله كرمها برجل، مثل الألماظ، مشيرة إلى أنها لم تتخيل أن تكون زوجته في يوم من الأيام، وهو أيضًا، وأنهما يستغربان هذا الأمر كثيرًا.

https://youtu.be/Eh9DDJFWjsY

كانت التسجيلات الصوتية المنسوبة إلى والد حسام حبيب، تشير إلى أن الأخير وابنه ووالدته، يكرهون "شيرين"، وأن "حسام" يرغب في طلاقها، وزواج غيرها، للإنجاب، كما أوضح أنه يسحب من حسابات زوجته المالية، كما يشاء، دون علمها.
     
هذا الخبر منقول من : النبأ

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play