مفاجاة من وزير التعليم بشأن الطلاب المتورطين في تهكير التابلت

منذ 6 شهر
June 29, 2021, 10:31 am
بلغ
مفاجاة من وزير التعليم بشأن الطلاب المتورطين في تهكير التابلت

البقية تأتي وزير التعليم يعلن الوصول لبيانات الطلاب المتورطين في تهكير التابلت

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم الوصول لبيانات الطلاب الذين تورطوا في عملية تهكير التابلت؛ بجميع المحافظات، ومعرفة أسماءهم ولجانهم وتبليغ منسقي التابلت في كل مديرية تعليمية؛ لبدء التحقيق مع هؤلاء الطلاب وتتبع باقي الطلاب لاكتشاف الذين سيقومون بالتهكير خلال الفترة المقبلة قائلا: البقية تأتي!! .





وتابع وزير التعليم : أظن أن التطوير + جائحة كورونا جاءت مثل الأشعة X-ray لتلقي الضوء على مشاكل عميقة في النظام التعليمي مسكوت عنها منذ سنوات ولذلك هذا الهجوم الضاري ممن كانوا يتربحون وينجحون في النظام القديم .

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أنه سيعلن تفاصيل الاستعدادات النهائية لإجراء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام ‏الدراسي الحالي 2020/2021، وذلك في تمام الساعة 6 مساء غدا الثلاثاء الموافق 29/6/2021.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن إجمالي أجهزة التابلت لطلاب الثانوية العامة التي تم تهكيرها 1982 جهازا .

وأرسلت الوزارة تنبيها على منسقي التابلت على مستوى الجمهورية ببيانات الطلاب المقيدين بالثانوية العامة ومستهدف لأداء الامتحان بالتابلت، والذين تبين إجراء تهكير لأجهزتهم عن طريق فتح ثغرة أمنية بالأجهزة بهدف استخدامها فى الغش أثناء الامتحانات، وذلك للتحقيق معهم وإعداد تقرير عن الأجهزة حيازتهم، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

كما وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى رسالة إلى أولياء أمور الثانوية العامة بشأن التدخل فى امتحانات الثانوية العامة.

وطالب الدكتور طارق شوقى أولياء الأمور بالكف عن التدخل فى التقييم وكيفية، قائلا: هذه ليست أول سنة تعقد فيها امتحانات .

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play