موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسميا | الحكومة توافق على هذا القرار

منذ 3 شهر
June 29, 2021, 4:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسميا | الحكومة توافق على هذا القرار

للمصريين والأجانب تخفيض رسوم استخراج الشهادات المعتمدة لإثبات تلقي لقاح كورونا 





الأخبار المتعلقة



وافق مجلس الوزراء على تخفيض الرسوم المقترح تحصيلها من المسافرين الراغبين في استخراج شهادات معتمدة تثبت تلقيهم الجرعات اللازمة من لقاح فيروس كورونا، لتكون بمقابل مادي قدره 100 جنيه للمصريين و 10 دولارات لغير المصريين.
إقرأ أيضاً
يأتي ذلك لتخفيف العبء عن المسافرين المصريين وغير المصريين، حيث إنه يتم إجراء تحليل الـ PCR الخاص بفيروس كورونا المستجد للمسافرين من المصريين بمبلغ 1200 جنيه، ولغير المصريين مقابل 1600 جنيه مما يكبد المسافر أعباء حال سفر الأسرة.
كما وافق مجلس الوزراء على طلب قيام كلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس، بشراء مشتملات “Wava Guard Original Caps” لزوم جهاز رسم المخ “EEGO Sport” عن طريق الاستيراد من الخارج بما يعادل مبلغ 100 ألف جنيه مصري تقريباً، وذلك لعمل أبحاث علمية بالمشاركة مع قسم الأعصاب بكلية الطب بالجامعة، مما يعود بالفائدة على ذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play