موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خالد_أبو بكر يصل النيابة لحضور التحقيقات مع حسن_راتب في قضية تمويل الآثار

منذ 4 شهر
June 29, 2021, 6:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وصل المحامي خالد أبو بكر، دفاع رجل الأعمال حسن راتب المتهم بتمويل البرلماني السابق علاء حسانين وعصابته، للتنقيب عن الآثار، إلى نيابة جنوب القاهرة للدفاع عن موكله.

وأوضح أبو بكر أنه يتطلع على المحضر والاتهامات التي يواجهها رجل الأعمال.





الأخبار المتعلقة

وأوضحت التحريات الأولية وجود خلافات مالية شيكات بنكية بين البرلماني الأسبق علاء حسانين، أثر تمويل التنقيب والاتجار بالآثار.

التحقيق مع رجل الأعمال حسن راتب 
وحضر رجل الأعمال حسن راتب إلى جهات التحقيق بجنوب القاهرة، مرتديًا “جلبابًا أبيض وممسكا سبحة”، وذلك على خلفية تورطه في قضية النائب البرلماني السابق علاء حسانين في التنقيب عن الآثار.

وتباشر جهات التحقيق بجنوب القاهرة، التحقيق مع رجل الأعمال حسن راتب، لاتهامه بالتنقيب عن الآثار بالتعاون في قضية البرلماني السابق علاء حسانين

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play