موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد موسى يزف بشرى للمصريين تدشين أكبر مشروع منذ عهد محمد علي

منذ 3 شهر
June 29, 2021, 8:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولة لم تنم قط وفي تحدٍ مستمر لمواجهة الإرهاب؛ مشيرا إلى أن مصر تعرضت لمحاولات فوضى وشغب لإسقاط الدولة والشعب.
وأضاف أحمد موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، ويقدمه الإعلامي «أحمد موسى»، أن غدا سوف يتم تدشين أكبر مشروع في تاريخ مصر، لافتا إلى أنه سوف يغير حياة أكثر من نصف الشعب المصري .





وأكد أحمد موسى، أن المشروع القومي لتغيير الريف سوف يغير الكثير في حياة المصريين في الريف والقرى؛ مرددا «أكبر مشروع منذ عهد محمد علي باشا».
 
وتابع أحمد موسى: «ما يحدث في مصر لم يحدث قبل ذلك ويجب علينا أن ندعو إلى هذا البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب نهضة مصر الجديدة».
 
وأشار أحمد موسى، إلى أن مصر سوف تصل إلى الاكتفاء من القمح بعد 4 سنوات من الآن. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play