خطأ فادح |تحويل 50 مليار دولار في حساب زوجين عن طريق الخطأ وهكذا تصرف الزوج

منذ 5 شهر
June 29, 2021, 9:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وقع

بنك أمريكي

في خطأ فادح حيث أجرى عملية تحويل بنكية بقيمة 50 مليار دولار في حساب زوجين أمريكيين عن طريق الخطأ.

وبحسب ما نشرته شبكة فوكس نيوز الأمريكية، أصيب زوجان أميركيان من ولاية لويزيانا بالذهول هذا الشهر بعد أن اكتشفا مبلغاً قدره 50 مليار دولار تم تحويله بالخطأ إلى حسابهما العائلي.

وقال الزوج دارين جيمس،البالغ من العمر 47 عاما، إنه وصل إلى المنزل من العمل في باتون روج يوم 12 يونيو الحالي، عندما عرضت له زوجته ما بدت أنها وديعة لمبلغ ضخم من المال على هاتفها الذكي، وفقاً لشبكة.

وقال جيمس لشبكة فوكس يوم الأحد: تساءلنا حول مصدر هذه الأموال. وكل ما كنا نفكر فيه هو من سيطرق بابنا؛ لأننا لا نعرف أي شخص يمتلك هذه الكمية من المال في الأصل .

وأشار الزوج، وهو أب لطفلين، إلى أنهما تواصلا على الفور مع بنك تشيس .





christian dogma

وديعة بنكية

وأضاف جيمس، الذي عمل سابقاً ضابط إنفاذ قانون بإدارة السلامة العامة في لويزيانا، أنه لم يفكر مطلقاً في الاحتفاظ بالمال. وتابع: كنا نعلم أنها ليست ملكنا. لم نَجْنِها بأنفسنا، لذلك لا نتمكن من فعل أي شيء بها .

وقام تشيس أخيراً بتصحيح الخطأ بعد 4 أيام. وقال متحدث باسم البنك لـ فوكس في بيان: واجهنا خللاً فنياً منذ أكثر من أسبوع أثر على عدد محدود من الحسابات. لقد تم حل المشكلة وتعرض هذه الحسابات الآن أرصدة دقيقة .

لكن جيمس قال إن البنك لم يخبره بعد بكيفية حدوث الخطأ. وأضاف: أريد أن أعرف لماذا حدث ذلك. هذا يجعلك تفكر في أمان الحسابات .

بعد الخطأ، وصف جيمس، الذي يعمل الآن وكيل عقارات، شعور أن تكون مليارديراً؛ ولو للحظة وجيزة. وقال: لقد كان شعوراً رائعاً؛ خصوصاً عند رؤية هذا العدد الكبير من الأصفار في حسابك .

ويأمل جيمس أن تلهم أفعاله الآخرين لاتخاذ القرارات الصحيحة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play