حسام_حبيب لـ نضال_الأحمدية مفيش حق مصري بيضيع

منذ 5 شهر
June 29, 2021, 10:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سخر الفنان حسام حبيب من الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، المسؤولة عن نشر التسجيل الصوتي لوالده حسين حبيب، بعدما أكدت أن لديها مواجهة جديدة معه.

ونشر حسام حبيب فيديو جديد عبر حسابه بموقع “انستجرام” قال فيه: “سمعت النهاردة بعد ما خلصت شغلي حاجة ضحكتني، المدعية بتقول في مواجهة جديدة مع حسام حبيب”.

وأضاف ساخرًا: “إنتي مواجهاتك مع اللي بتعرفي تخترقيهم بشبكاتك، أنا كمان سمعت صعب ياخدوكي في لبنان عشان اختراقاتك واستقصاءاتك واصلة لكل الناس في لبنان ومحدش بيعرف يقاضيكي هناك”.





الأخبار المتعلقة

واستكمل: “مصر اللي حاولتِ تتمسحي فيها وتجيبي سيرة مصر وسد النهضة أشرف بكتير، إنها تيجي على لسانك بلاش شغل تماحيك علشان البلد كبيرة وفيها قانون وصدقيني الدنيا كلها عارفة يعني إيه مصر”.


وفي وقت سابق رد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، على فيديو ابنه الذي أوضح فيه أن العلاقة مع والده غير مستقرة، لأنه آذاه كثيرًا في حياته، وأن التسجيل الصوتي المُسرب لخطته لم تكن السابقة الأولى من نوعها لمحاولات هدم حياته مع زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب.

وقال حسين حبيب لـ“القاهرة 24” الموضوع اتقفل بالنسبة لي، لن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، القصة كلها انتهت بعد حديث حسام وشيرين عبد الوهاب”.

وكان حسام نشر مقطع فيديو له برفقة زوجته شيرين وابنتها، عبر حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، قال خلاله: "هناك العديد من الأشخاص في الدائرة المحيطة بحياة شيرين تأذت من قوة علاقته بها خاصة بعد الزواج، لأنه أصبح البوصلة التي توجهها لأخذ حقوقها كاملة من الناس، مضيفًا: "بالبلدي مضايقين إن الحنفية اتقفلت عليهم".

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play