موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسمة وهبة في تعليق ناري عن أزمة حسام وشيرين

منذ 3 شهر
June 29, 2021, 10:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على الجدل الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التسريب الصوتي المنسوب إلى حسين حبيب، والد حسام حبيب، والذي ورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى، قبل خروج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، والرد على هذه التسريبات.





الأخبار المتعلقة

وانتقدت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، التناول والتعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، لازمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.

وقالت بسمة وهبة: "فيه ناس كانت منتظرة الخناقة تولع، ولكن فوجئوا برد فعل شيرين وحسام حبيب، وحفاظهم على أسرتهم وفجأة اختفى خبراء وجراد السوشيال ميديا بياكلوا في فضائح الناس".

وأوضحت أن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بمثابة درس إنساني اجتماعي كبير، وقصة مثيرة وفي نفس الوقت محزنة، مشددة على أهمية احترام حياة الناس الشخصية، وخاصة الشخصيات العامة، معقبة:"محدش ليه حق يمارس الوصايا على ناس تانية ومش كل اللى بيتقال على السوشيال ميديا هو الحقيقة، وهناك أسرار وحقائق إحنا منعرفهاش خدوا بالكم من السوشيال ميديا".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play