موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

معلمات يتهمن مدير مدرسة في الشرقية بالتحرش «اقتحم دورة المياه على زميلتنا»

منذ 2 شهر
June 29, 2021, 10:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



زعمت مدرسات بإحدى المدارس الفنية التجارية في مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، تحرش مديرهن بهن والذي يدعى «أ.م.ا»، واتهموه بارتكاب العديد من وقائع التحرش اللفظي والبصري، وتنمره على ما يقرب من 20 مُعلمة وأكثر في المكان ذاته على حد وصفهن في شكواهن.

تفاصيل الواقعة 
وتكشف إحدى المعلمات بالمدرسة، تفاصيل محاولات التحرش اللائي تعرضن إليها على يد المدير المسؤول، خلال تصريحات خاصة لـ«هن»، قائلة: «المدير ده جه استلم الشغل في المدرسة من سنة واحدة بالظبط، وأول ما جه كان متبع أسلوب الزعيق والصوت العالي دايما وكان ماشي بمبدأ أنا أعمل اللي أنا عايزه، لحد ما أسلوبه اتغير فجأة، وبدأنا نلاحظ عليه نظراته غير المحترمة لأي سيدة أو مُعلمة في المكان، بيبص بنظرات غير لائقة وكلها تحرش بصري».

تحرش جنسي وأفعال غير لائقة
لم تتوقف أفعال المدير إلى حد نظراته الخادشة للحياء فقط، بل تطورت الأمور حتى وصلت إلى ارتكابه لأفعال منافية للآداب أمام أعين المدرسات، داخل وخارج الفصول الدراسية، «لاقنياه كذا مرة بيخرج من دورة المياه بشكل غير مقبول وغير لائق، وبيقعد بنفس المنظر وسط المدرسات، وده اتكرر أكثر من مرة قدام أكتر من مُدرسة».

اقتحام دورة مياه وتنمر
فعل فاضح آخر، أقدم عليه «أ.م.ا»، بعدما وسوس له الشيطان، حتى اقتحم إحدى دورات المياه على مُعلمة، بشكل مفاجئ، وتنمر على أخرى، «لاقيناه في يوم ماشي ورا مُدرسة وبيقلد مشيتها، وبيخلي الناس اللي حواليه يضحكوا عليها».

الأفعال المنافية للآداب والقيم والمبادئ الأخلاقية، دفعت عدد كبير من المدرسات إلى بدء تقديم الشكاوى ضده، وإجراء بلاغات بأفعاله الفاضحة، وذلك من خلال إبلاغ مأمورية الشؤون القانونية بالبلاغ رقم 358 بتاريخ 14 يونيو 2021 تنمر وتحرش لفظي وبصري.  

تعليق مدير المدرسة 
وبدروه علق «أ.م.ا»، مدير المدرسة المذكور، خلال حديثه لـ«هن»، أنه لن يرد على تلك الاتهامات الموجهة له إلا من خلال جهات التحقيق القانونية، «أنا مش هرد على حاجة من الكلام ده، الإدارة والتحقيقات هي اللي هترد».

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play