بعد فضيحة التسريبات الصوتية ماذا يمكن لـ حسام حبيب فعله بالقانون مع والده ؟

منذ 6 شهر
June 29, 2021, 11:42 pm
بلغ
بعد فضيحة التسريبات الصوتية ماذا يمكن لـ حسام حبيب فعله بالقانون مع والده

كان الفنان حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين، هما حديث السوشيال ميديا ، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد الأزمة التي نشبت بينهما وبين والد حسام ، بعد تسريب تسجيل صوتي منسوب له، يتحدث فيه عن خطة ابنه للزواج من فتاة غير شيرين ، وسرقته لأموالها من البنوك.

وظهر حسام ، في مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستجرام ، ورد على هذه التسجيلات الصوتية، قائلًا إنه سيأخذ حقه بالقانون، وإنه يتبرأ من والده، الذي وصفه بـ الشخص ده ، وإنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للأذى بسببه.

كما أوضح أن التسجيلات ليست مفبركة، وأن والدته انفصلت عن والده منذ سنوات طويلة، وأنه حصل على فتوى رسمية بمقاطعته.





من جانبه، أشار مصطفى السعداوي، أستاذ القانون الجنائي بجامعة المنيا، إلى أن حسام يمكنه مقاضاة والده بتهمة تعمد السب والقذف والأذى والإزعاج، وأن العقوبة تصل وفقًا للمادة 166 مقرر، إلى الحبس لمدة عام.

وتابع، في تصريحات صحفية، أن المادة 25 من القانون 175 لسنة 2018، تقضي باحترام قيم ومبادىء الأسرة، وجرمت الاعتداء عليها.

يذكر أن التسجيلات الصوتية كشفت عن خطة والد حسام حبيب لتزويجه من فتاة صغيرة غير شيرين سرًا، من أجل الإنجاب، لافتًا إلى أنه يسحب من حساباتها المالية في البنوك، كما يشاء، دون علمها، كما سخر من أصلها، وقال إنها بيئة .

هذا الخبر منقول من : النبأ

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play