نضال الأحمدية ترد على تهديد حسام حبيب

منذ 5 شهر
June 30, 2021, 12:43 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على الهجوم الذي تعرضت له من قبل الفنان حسام حبيب، بعد نشرها لتسريب صوتي منسوب لوالده يتحدث فيه عن علاقته بزوجته شيرين عبد الوهاب بطريقة مسيئة.

وقالت نضال الأحمدية في بيان لها: لا يستطيع أن ينفى ولم يجد أمامه سوى هذا الحل نتيجة الصفعة الكبيرة التى ضربها لنفسه .

وأضافت: رجل يعانى من الغطرسة التى مارسها ضد شيرين عبدالوهاب وهذه الفوقية التى يتعاطى بها مع فنانة كبيرة مثلها، يستطيع أن يتقدم بشكوى وعليه فى هذا الحال أن يقدم للمحكمة تقريرًا ينكر فيه أن هذا صوته .

وتابعت: نعرف أننا فى زمن بصمة الصوت، وعليه أن يقدم هذا الدليل العلمى الذى لا يقبل الشك، نحن شرفاء لدرجة نستطيع أن نواجه بها ولا نهرب كما يفعل هو، فى السر يقول شيئًا وفى العلن يهرب ويدعى شيئًا آخر .





واستطردت: على كل حال نحن لا نعرفه ولا نكن له أى ضغينة، وفقه الله، ونرجو أن تستفيق شيرين عبد الوهاب مما هى عليه، نحن قمنا بعملنا وهذا عمل استقصائى تطلب منا عمل 6 أشهر، وكان هدفنا الدفاع عن المظلوم وتسديد ضربة للظالم وهذا حق .

اقرأ أيضا

نجوم الفن يتفاعلون مع حسام حبيب بعد إعلانه مقاضاة والده بسبب أزمة التسريبات

واختتمت قائلة: أى معلومات عن كيفية سير هذه العملية الصحافية الاستقصائية، خصوصًا عندما يدفعك إيمانك وضميرك للدفاع عن فنان كبير أو حتى عن غفير، نحن لم نفعل شيئًا سوى أننا استقصينا بطريقتنا ولم نخنقه ولم نعتِد عليه، و لم نشهر السلاح بوجهه، كانت مجرد اتصالات، وكان الرجل يتحدث، وما أوقعه كان ذكاؤنا واستخفافه بالناس كما يستخف بشيرين .

يشار إلى أن الفنان حسام حبيب، شن هجوما على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مالكة مجلة الجرس وقناة اليوتيوب التي نشرت التسريبات الصوتية المنسوبة إلى والده والتي حملت الإساءة إلى زوجته شيرين عبد الوهاب.

وقال حسام حبيب في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: أي عمل استقصائي يسمحلك تخترقي حياة ناس وتبعتي واحدة وانتي بتقولي إنها مش مذيعة أو صحفية طبعا دي واحدة من الشبكة اللي انتي بتديريهاالناس كلها عارفة شغلتك الحقيقية ايه، واللي انتي بعتاها دي فرد من أفراد الشبكة المعروفة ، واخبر حسام حبيب نضال الأحمدية بأن تثبت إنها ليست صاحبة الصوت الذي اذاعه في الفيديو.

وبعث حسام حبيب رسالة شديدة اللهجة إلى نضال الأحمدية قائلا: هتدفعي تمنه كبير ، ربنا يهديكي .

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play