موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحكومة تزف بشرى سارة بشأن رسوم شهادة تلقى لقاح كورونا

منذ 4 شهر
June 30, 2021, 5:39 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الحكومة تزف بشرى سارة بشأن رسوم شهادة تلقى لقاح كورونا
أعلن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء الموافقة على تخفيض الرسوم المقترح تحصيلها من المسافرين الراغبين في استخراج شهادات معتمدة تثبت تلقيهم الجرعات اللازمة من لقاح فيروس كورونا، لتكون بمقابل مادي قدره 100 جنيه للمصريين و10 دولارات لغير المصريين، وذلك لتخفيف العبء عن المسافرين المصريين وغير المصريين، حيث إنه يتم إجراء تحليل الـ PCR الخاص بفيروس كورونا المستجد للمسافرين من المصريين بمبلغ 1200 جنيه، ولغير المصريين مقابل 1600 جنيه، مما يكبد المسافر أعباء حال سفر الأسرة.ا
وكان عقد لدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الاسبوعى للمجلس اليوم، الثلاثاء، لاستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.





الأخبار المتعلقة

وفى بداية الاجتماع، قدم مجلس الوزراء التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكدًا أنها ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، حيث شهد هذا اليوم خروج ملايين المصريين منتفضين ضد قوى الشر والظلام، ليستعيدوا بتلك الثورة هويتهم وينقذوا البلاد من الفوضى والانهيار فى واحدة من أعظم الثورات في التاريخ.

الله محبة

الفجر
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play