موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

4 وجبات خفيفة صحية منخفضة السعرات الحرارية لإنقاص الوزن

منذ 2 شهر
June 30, 2021, 6:49 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يتجه البعض إلى اتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن، لكن إذا كنت ممن يريد إنقاص وزنه ولا يمكنك اتباع حمية غذائية  نقدم إليك  5 وجبات خفيفة صحية منخفضة السعرات الحرارية يمكنك تناولها لخفض الوزن،  بحسب موقع "only my health".
1. الزبادي والتوت
 
وجبة خفيفة منخفضة السعرات الحرارية يمكن مضاعفتها مثل الزبادي والتوت بعد الوجبة ستجعلك تشعر بالشبع وستتعامل مع ذوقك أيضا، يحتوي الزبادي على نسبة عالية من البروتين وغني بالعناصر الغذائية مثل الكالسيوم وفيتامين ب والفوسفور، يساعد الزبادي في الحفاظ على صحة قلبك ويساعد على إنقاص الوزن، أما  التوت الأزرق  يساعد في تعزيز المناعة وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض السمنة ومرض السكرى.
 

christian dogma


الزبادي والتوت
 
2. بذور القرع المحمص
 
من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية، فقط مع 143 سعر حراري في نصف كوب من بذور اليقطين المحمص، تساعد هذه الوجبة الخفيفة في الحفاظ على صحة عظامك، وتحسن صحة القلب والكبد ، وتدعم جهاز المناعة، هذه الوجبة الخفيفة منخفضة السعرات الحرارية غنية بمضادات الأكسدة، وتحسن صحة المثانة والقلب.
 

christian dogma





الأخبار المتعلقة

بذور القرع المحمص
 
3. 
 الفشار
 
 يعتقد أن وجبة خفيفة من الفشار يمكن أن تكون في الواقع جزءًا من خطة نظامك الغذائي لفقدان الوزن،  يحتوي الفشار الخفيف واللذيذ على مضادات الأكسدة، يساعد الفشار في منع الشيخوخة، ويحسن الهضم ويساعد في تقليل التوتر والاكتئاب، تشتهر هذه الوجبة الخفيفة أيضًا بتحسين التمثيل الغذائي وخفض مستويات الكوليسترول في الجسم.
 

christian dogma


الفشار
 
4. الشوفان
 
يحتوي الشوفان على بيتا جلوكان التى تساعد على إبطاء عملية الهضم مما يمنحك شعورًا بالشبع والامتلاء لفترة أطول ومن ثم تقليل الشهية على مدار ساعات عديدة، وبالتالي فإن الشوفان أفضل بكثير من الحبوب الباردة التي تحتوي على نفس الكمية من السعرات الحرارية مما يساعد على التحكم في الوزن.
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play