موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وقوع حادث مروع منذ قليل وانباء عن عدد كبير من الاصابات

منذ 2 شهر
June 30, 2021, 9:52 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهد طريق سوهاج الكوامل، صباح اليوم، انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما نتج عنه إصابة 11 من مستقلى السيارة، تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج.
كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق بناحية قرية الكوامل دائرة مركز سوهاج ووجود مصابين جار رفع أثار الحادث من على الطريق.
بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج عقب إنتقال العميد محمد علام مأمور مركز شرطة سوهاج بإنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق بناحية الكوامل ونتج عن الحادث إصابة 11 شخصا بإصابات متفرقة تم نقلهم للمستشفى الجامعى.
اليوم السابع حصل على أسماء المصابين وتبين أنهم " حربى محمود  محمد 55 سنة مصاب بإشتباه كسر بالذراع الأيسر وعاطف أحمد شلبى 50 سنة مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وهيثم الشطورى على 29 سنة مصابا جرح قطعى بالذراع الايسر 7 سم وعبدة فاضل عبد المقصود 53 سنة مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وإبراهيم السيد دياب 30 مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم  وسيد مازن محمد 47 سنة مصابا بإشتباه ما بعد الارتجاج  وجروح متفرقة بالجسم وعلى كرم شعبان 35 سنة مصابا سحجات وكدمات متفرقة بالجسم ورأفت حنا عوض 57 مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وخلف ابو زيد عبد اللاه 53 سنة مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباة كسر بالذراع الأيسر وصادق عبد الواحد 50 سنة مصابا سحجات وكدمات متفرقة بالجسم ومحمود على السيد 44 سنة مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.
تم نقل جميع المصابين للمستشفى الجامعى ووضعهم تحت الملاحظة الطبية، تم رفع أثار الحادث، وتم إعادة حركة حركة السير وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play