موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزيرة الصحة تعلن موعد البدء في علاج حالات الضمور العضلي

منذ 2 شهر
June 30, 2021, 10:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تفاصيل علاج  مرضى الضمور العضلي فى مصر، قائلة: إنه على مدى السنوات السابقة كان هناك حالات مسجلة فى مصر لذلك المرض قدرت بـ204 حالات، و57 حالة تحت سن العامين.





الأخبار المتعلقة



وأضافت زايد، خلال تفقد الرئيس السيسي المعدات والمركبات والآلات الهندسية لجهات الدولة المختلفة المشاركة فى تنفيذ مبادرة حياة كريمة، أن الحالات التى من الممكن معالجتها فورا أكثر من 32 حالة، موضحة أنه كانت هناك صعوبة مع التفاوض مع الشركات الدولية المنتجة لعلاج هذا المرض، إلا أنها استجابت لهذا الأمر.
وتابعت زايد، أنه تم  توقيع عقد  الأسبوع السابق فى وجود هيئة الشراء الموحد  مع تلك الشركات، وسيتم فورا ابتداء من الأسبوع القادم العلاج، حيث إن الأدوية الخاصة به غالية جدا، ولكن القيادة السياسية قامت بتوفير آلية مستدامة لهذا الأمر.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play