الأكثر حرارة في العالم اليوم.. 3 مناطق بينها مدينتان عربيتان

منذ 5 شهر
June 30, 2021, 1:32 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يشهد عدد من العواصم حول العالم، اليوم 30 يونيو، ارتفاعًا كبيرا في درجات الحرارة، وتأتِ مدن عربية، ضمن أكثر ثلاث مدن ارتفاعًا في درجة الحرارة اليوم الأربعاء.

christian dogma

وجاءت في مقدمة تلك المدن مدينة لوفي لوفي بدولة

ساموا الغربية، مسجلة 53 درجة مئوية، فيما جاء في المركز الثاني مدينة الجهراء بدولة الكويت مسجلة 51 درجة مئوية، فيما جاء في المركز الثالث مدينة القيصومة بالمملكة العربية السعودية بتسجيل 50 درجة مئوية، وتراوحت درجات الحرارة حتى المركز الخامس عشرة بدءًا من 50 إلى 49 درجة مئوية في عدد من المدن بالكويت والعراق.





أبرد مكان في العالم اليوم درجة الحرارة 75 تحت الصفر

فيما جاءت أبرد مدن في درجة الحرارة حول العالم في دولة أنتاركتيكا بالقطب الجنوبي، حيث سجلت درجات حرارة تتراوح ما بين 33 درجة مئوية تحت الصفر حتى 75 درجة مئوية تحت الصفر.

وعلى جانب آخر، كانت

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

المصرية، أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أن

طقس اليوم شديد الحرارة مع ارتفاع في نسبة الرطوبة، لتكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها خلال هذا الوقت من العام، مشيرة إلى أن الإحساس بها أيضًا مرتفع بشكل كبير، كما تزداد فترات سطوع الشمس خلال اليوم.

وأضافت الهيئة: حتى الآن يستمر تأثر البلاد بطقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء ومن المتوقع أن تشهد البلاد مزيدًا من الارتفاع في درجات الحرارة حتي نهاية الأسبوع وبداية الأسبوع المقبل، حيث تقترب درجات الحرارة من حاجز 40 درجة ، متابعة: ولم تشر الخرائط حتي الآن إلى أي تحسن في حالة الطقس، ويرجع ذلك لتأثر البلاد بمنخفض الهند الموسمي بقيم ضغط منخفضة، وهو الذي يدفع المزيد من من بخار الماء في الجو، ويرجى عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة وقت الظهيرة والإكثار من تناول المشروبات الباردة .

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

وتأتي درجات الحرارة في عدد من محافظات مصر كالتالي:

القاهرة العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 28 درجة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play