موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حرب كلامية ..تطورات جديدة في أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب ونضال الاحمدية

منذ 4 شهر
June 30, 2021, 2:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حرب كلامية تطورات جديدة في أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب ونضال الاحمدية


خرج حسام حبيب، للمرة الثانية في رسالة جديدة يتوعد خلالها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قائلا : "مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وإنتى بتحاولى تتمسحى فيها وتجيبى سيرتها، وسيرة حاجات كتير أشرف وأكبر بكتير إنها تيجى على لسانك". وذلك بعد تأكيدات نضال الأحمدية أخرها خلال الساعات الماضية، والتي كشفت فيها عن حقيقة مخطط حبيب في الاستيلاء على أموال شيرين عبدالوهاب وخداعها، بعد مُراقبة تليفوناته على مدار 6 أشهر. حسب قولها.





الأخبار المتعلقة

قررت نضال الأحمدية الخروج والتحدث لأول مرة عبر تسجيل صوتي لها، بعد التسريبات التي كشفتها وسببت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة حقيقة التسريب والمخطط -حسب وصفها- على شيرين عبدالوهاب. وردت نضال الاحمدية على فيديوهات حسام حبيب قائلة إنه رجل يعانى من الغطرسة التي مارسها ضد شيرين وهذه الفوقية التي يتعاطى بها مع فنانة كبيرة مثلها، كما أشارت.
وتابعت خلال تسجيل صوتي أذاعته: "نعرف أننا في زمن بصمة الصوت عليه، عليه أن يقدم هذا الدليل العلمى الذي لا يقبل الشك، نحن شرفاء لدرجة نستطيع أن نواجه بها ولا نهرب كما يفعل هو، في السر يقول شيئًا وفى العلن يهرب ويدعى شيئًا آخر".

christian dogma


فيديو حسام حبيب
واختتمت نضال الاحمدية رسالتها الصوتية: على كل حال نحن لا نعرفه ولا نكن له أي ضغينة، وفقه الله، ونرجو أن تستفيق شيرين مما هي عليه، نحن قمنا بعملنا وهذا عمل استقصائى تطلب منا عمل 6 أشهر، وكان هدفنا الدفاع عن المظلوم وتسديد ضربة للظالم وهذا حق، وأى معلومات عن كيفية سير هذه العملية الصحافية الاستقصائية، خاصى عندما يدفعك إيمانك وضميرك للدفاع عن فنان كبير أو حتى عن غفير".
وبعد أزمة التسجيل الصوتي الذي سربته نضال الاحمدية لوالد الفنان حسام حبيب خرج فجر أمس، من خلال فيديو بثه على حسابه الشخصي بموقع الصور "انستجرام" ليرد مؤكدا أنه صوت والده الذي يقاطعه ولا تربطه صله به مؤكدا أنه سيلجأ للقانون، ومتوعدا المتسبب -أي نضال الاحمدية- أنه سيدفع الثمن كبيرا وبالقانون، قائلا في الفيديو: أنا مش عارف أقول إيه المفروض إنها صحفية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play