موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير من الأرصاد لسكان هذه المناطق بشأن طقس الساعات المقبلة

منذ 2 شهر
June 30, 2021, 4:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن آخر صور الاقمار الصناعيه، حيث تشير الي وجود عاصفه ترابيه في الشمال الشرقي السوداني والتي محتمل أن تؤثر على مناطق من جنوب البلاد (حلايب - شلاتين - بحيرة ناصر - ابو اسمبل) بنشاط للرياح تكون مثيره للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفه مما تؤدي الي انخاض الرؤيه الافقيه لأقل من ١٠٠٠ متر.

وتشهد البلاد غدا الخميس، استمرار ارتفاع فى درجات الحرارة بأغلب الأنحاء حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 3: 4 درجات





الأخبار المتعلقة


وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الخميس، يشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس: القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play