بخت ولا خدعة.. مواطن يعثر على 20 جنيها داخل رغيف عيش

منذ 6 شهر
June 30, 2021, 4:43 pm
بلغ
بخت ولا خدعة   مواطن يعثر على 20 جنيها داخل رغيف عيش
صورة أرشيفية

أثارت صورتين تداولهما عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حيرة كل من رآهما، حيث أنهما يظهران عثور مواطن من محافظة بني سويف على ورقة مالية فئة 20 جنيهًا داخل رغيف عيش، قبل الإقدام على تناوله.

وأوضحت صفحات محلية، أن المواطن يدعى أحمد عيد، من مدينة الفشن بمحافظة بني سويف، وعثر على ورقة الـ 20 جنيهًا عقب قيامه بإحضار حصته من الخبز، وقبل الإقدام على تناول رغيف عيش من تلك الحصة داخل المنزل في الوجبة الغذائية المخصصة لليوم.

الصورة المتداولة للمواطن

تكذيب وسخرية

في ذات السياق، اتهم عدد كبير من رواد التواصل المواطن بالكذب والخداع، حيث أن المنطق يرجح احتراق الورقة المالية داخل رغيف العيش أثناء وجوده في الفرن.

فيما سخر البعض الآخر من الموقف، وعلق أحدهم: يابن المحظوظه ، وأضاف ثاني: يا بخته! ، وأشار ثالث ضاحكًا: أنا لسه لاقى 500 جنيه .





الصورة المتداولة لرغيف العيش

على جانب أخر قال الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، إن المحافظة شهدت نقلة استثمارية ملموسة في الفترة الأخيرة على أرض الواقع، مشيرًا إلى أنها كانت محافظة زراعية وخلال السنوات الأخيرة أصبحت زراعية صناعية، وقريبا ستكون تجارية.

وأضاف غنيم خلال تصريحات تلفيزيونية له، أن هناك خطط استراتيجية و استثمارية للمحافظة، لجذب الاستمارات والعمل بها، موضحا أن بني سويف تعمل على قطاعات الصناعة والزراعة والسياحة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والاتصالات.

صناعية وتجارية

وأشار محافظ بني سويف، إلى أن المحافظة بها 8 مناطق صناعية، لذلك ترحب بكل مستثمر والعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه المستثمرين، من خلال مكتب هيئة التنمية الصناعية لتسهيل على المستثمرين وأصحاب الأعمال.

وأوضح أن منطقة بياض العرب سيفتتح فيها مجمع صناعي بتكلفة تتعدى 866 مليون جنيه على مساحة 70 فدانا، يضم مشروعات صغيرة ومتوسطة، فضلا عن الصناعات المكملة للمشروعات الكبرى، مضيفا أن كل مصنع على أرض بني سويف، هو فرصة عمل وتوفير عمل للأسر.

ولفت أن الدولة المصرية تعمل على النمو الاقتصادي، والتنمية في محافظات الصعيد، مؤكدا أن مجمع الرواد بداية، وكل الدعم لكل مستثمر جاد، وهناك تسهيلات للمستثمرين وحل المشاكل والأزمات التي كانت تواجه المستثمرين بشكل سريع.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play