موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهدة عيان على زفة_عبدة_الشيطان بالدقهلية تكشف تفاصيل الواقعة

منذ 2 شهر
June 30, 2021, 5:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت إيمان علي، ٢٠ سنة، ربة منزل، فى تحقيقات النيابة إنه أثناء تواجد المصابتين "ميادة ونورا" بشرفة الطابق الأرضي بمنزل إحدى صديقاتهن بقرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية، وحال مرور إحدى سيارات حفل زفاف العرس، قام "السعيد عادل لبيب زلمة"، ٢٠ سنة، نقاش، ومقيم بذات القرية باللهو بطفاية حريق ابتهاجا بحفل العرس، وبعد فتح محبس الهواء تطايرت الطفاية منه، واصطدمت بالطالبتين، مما أدى إلى حدث إصاباتهما.


وأوضحت أن طفاية طارت من يد أحد الشباب، شقيق العروس، لتصطدم بأسفل بلكونة منزل وتسقط على رأس فتاة لا تتعدى 20 عاما ميادة إيهاب مصطفى المرسى طالبة وبعدها على فتاة أخرى نورا وليد عوض أحمد ١٧ سنة، وانقلب الفرح والاحتفال لكارثة لم يتمن أحد أن يراها أو يسمع عنها.

واستنكر والد "نورا" وليد عوض أحمد ١٧ سنة طالبة المصابة الثانية فى واقعة زفة جهاز الغروية ما قام به عدد من شباب القرية من تجهيز وإعداد 15 طفاية حريق وأيضا 2 أنبوبة بوتاجاز لعمل العروض بالألوان والأبخرة فى زفة جهاز عروسين.

وكان الشارع يعمه الفرح والزغاريد، ولكن فجأة تحول المشهد إلى طريقة بلطجة بعيدة عن العقل والمنطق، عندما خرج عدد من الشباب بطفايات الحريق وأسطوانات الغاز فى محاولة للاحتفال بصنع ألوان وأبخرة تسببت فى كارثة.





وبدعوة أهل العروس لمشاركة أهل القرية الفرحة يوم الجمعة بعد الصلاة بنقل (الشوار) جهاز العروسة، وتجمع أهل قرية أتميدة مركز ميت غمر، ولكن فوجئ الجميع بتجهيزات أهل العروسة فوق الوصف حيث تجمع عدد من الشباب يزيد على 15 شابا بملابس الإطفاء أو ما شابه وأحيانا بدون ملابس علوية، وقاموا بتجهيز ما يزيد على 15 طفاية حريق وأيضا 2 أنبوبة بوتاجاز لعمل العروض للألوان والأبخرة.

ووصف الأهالي المشهد بأنه أقرب إلى تمثيل مشاهد من مسلسلات البلطجة والترهيب فى صورة احتفالات.

وعلى الفور تم نقل المصابين لمستشفى ميت غمر العام بدقادوس بالعناية المركزة، وتم تشخيص حالة "نور" مبدئيا بأنها كسور فى الجمجمة وتجمعات مائية على المخ وتحتاج عملية بعد فترة وجيزة، وما زالت غير مستقرة وأجرت أمس جراحة عاجلة ولفظت أنفاسها اليوم متأثرة بإصابتها.

وجاءت حالة "ميادة" كسور خارجية وداخلية وتجمعات دموية وتجمعات مائية وتحتاج إلى عمليات مستعجلة، ولكن صعبة فى ظل عدم الاستقرار للحالة ثم توفيت اليوم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت نيابة ميت غمر بمحافظة الدقهلية بحبس "السعيد ع. ل." ٢٠ سنة، نقاش، شقيق العروسة، بطل واقعة الاستعراضات القتالية فى زفة جهاز عروسة بقرية أتميدة، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، واللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، ألقت القبض على شقيق العروسة بطل واقعة الاستعراضات القتالية فى زفة جهاز عروسة أتميدة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٢٥٦٢ جنح مركز ميت غمر وتم العرض على النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم ٤ أيام، وإحالة جثة ميادة للطب الشرعى.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play