طارق شوقى ثورة كبرى في التعليم الفني بدءا من سبتمبر المقبل

منذ 5 شهر
June 30, 2021, 7:04 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

طارق شوقى

ثورة كبرى في التعليم الفني بدءا من سبتمبر المقبل
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن مصر تنتج محتوى تعليميًا ضخمًا وتغير جلدها بدءًا من مرحلة الحضانة حتى الصف الرابع الابتدائي، مستشهدًا بما تم من تحول رقمي كبير وإنشاء منصات عدة للمعرفة.
وأضاف شوقي، خلال تصريحات لفضائية «TeN»، مساء الأربعاء، أن الوزارة تعمل على بناء مناهج؛ لإعادة بناء شخصية الطفل وتعليمه بشكل مناسب وفقًا لما ذهب إليه العالم، بداية من سن الحضانة وحتى الثانوية العامة.
وأشار إلى أن التعليم المصري يشهد ثورة، قائلًا إن الوزارة عززت التحول الرقمي في التعليم، خلال جائحة كورونا، بخلاف منصة الأجهزة والقنوات التعليمية «مدرستنا 1 و2» وبنك المعرفة ومنصة «حصص مصر».





ولفت وزير التعليم إلى أن الوزارة توفر وسائل عدة للوصول بالعلم إلى الطلاب، مضيفًا أن التعليم الفني سيشهد بدءًا من سبتمبر ثورة كبرى في تغيير جلده وإعطائه البريق اللازم.
وأوضح أن الوزارة تشرح للطلاب بدءًا من المرحلة الإعدادية أهمية هذا النوع من التعليم، والتخصصات التي يختارونها ويستطيعون تأسيس حياة عملية من خلالها.

https://youtu.be/EBg2hxf6yEI

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play