موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس يونس شلبي أصيب بجلطة

منذ 3 شهر
June 30, 2021, 7:54 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس يونس شلبي أصيب بجلطة
قال عمر شلبي ابن الفنان الراحل يونس شلبي، إن والده كان زملكاويًّا متعصبًا، مؤكدًا أنه أصيب بـ"جلطة" بسبب خسارة الزمالك في إحدى المباريات أمام الأهلي.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج «ونقول كمان» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب على شاشة «النهار»، مساء الأربعاء، أن هذه المباراة كانت في نهائي كأس مصر، وانتهت بفوز الأهلي 4 / 3، موضحًا أن الخسارة أصابته بجلطة على جزع المخ حزنًا على خسارة الزمالك.
وأشار إلى أنه لم يرَ أحد يحب الزمالك كما والده، موضحًا أن والده لم يتقبل هزيمة الزمالك الشهيرة أمام الأهلي "6/1"، وأجرى مداخلة تلفزيونية بعد تلك المباراة وانفعل بشكل غير طبيعي، بسبب هذه الهزيمة الثقيلة.
وروى عمر، قصة صورة شهيرة لوالده الراحل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلًا إن والده أبلغ «بيبو» بأنه يُشجع نادي الزمالك، وأن فيلم "4/2/4" الذي اعتبره البعض سخرية من الزمالك لم يكن كذلك لكن شارك فيه بسبب النص الجيد والكوميديا اللطيفة.





الأخبار المتعلقة

يُشار إلى أن الفنان يونس شلبي رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2007 إثر أزمة تنفسية حادة، بعد مسيرة فنية تضمنت الكثير من العطاءات وتوجِّت بالكثير من التكريمات.
والمباراة التي أصيب على إثرها يونس شلبي بجلطة، وفق رواية ابنه، هي واحدة من أكثر مباريات الأهلي الزمالك إثارة، إذ كان الفارس الأبيض متقدمًا بهدفين لهدف حتى الدقيقة 88، لكن نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة سجّله هدفًا قاتلًا عاد بالمارد الأحمر للمباراة التي امتدت لشوطين إضافيين.
ورغم تفوق الزمالك بهدف ثالث للنجم السابق جمال حمزة في الشوط الإضافي الأول، إلا أن مهاجم الأهلي السابق أسامة حسني سجل هدفين في الشوط الإضافي الثاني، ليقود الأحمر إلى منصة التتويج.

https://youtu.be/vnRSqwscIrw

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play