موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تاجران يمزقان جسد آخر في سوق ميت الحوفيين ببنها

منذ 3 شهر
June 30, 2021, 8:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تعدى تاجرين على آخر بسلاح أبيض "سنجة"، اليوم الأربعاء، في سوق قرية ميت الحوفيين دائرة مركز بنها، إثر خلافات سابقة بينهما، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعي، وألقي القبض على أحد المتهمين، وجار ضبط الثاني بعد هروبه عقب ارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.





الأخبار المتعلقة

تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي، بوصول " فتحي.ش"، تاجر، مصابًا بعدة طعنات في البطن وفي حالة سيئة.

انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث مديرية أمن القليوبية، وتبين أن المصاب تشاجر مع تاجرين آخرين في سوق قرية ميت الحوفيين دائرة مركز شرطة بنها، لوجود خلافات سابقة بينهم، فسدد له المتهمين بآلة حادة "سنجة" عدة طعنات، وفرا هاربين.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط أحدهما ويدعى "أحمد.ع"، وجار ضبط الثاني.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play