موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحكومة تبدأ صرف معاشات شهر يوليو بالزيادة الجديدة عبر ماكينات الصراف الآلي

منذ 3 شهر
June 30, 2021, 9:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وأوضحت الهيئة القومية للتامينات والمعاشات، إلى بدء اجراءات الاستعداد لـ صرف معاشات يوليو 2021، والذى سيجري تحويل جميع الحسابات الخاصة بـ أصحاب المعاشات على البنوك ومكاتب البريد، قبل البدء بصرف معاشات شهر يوليو 2021، الخميس المقبل.
وكانت الهيئة قد أكدت في بيان سابق لها، أن زيادة المعاشات جاءت وفقُا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بصرف الزيادة تزامنا مع صرف معاشات شهر يوليو 2021، بإجمالي 282 مليار جنيه.





كما أوضحت التأمينات الاجتماعية، أن قانون التأمينات رقم 148 لسنة 2019 نص على زيادة المعاشات في 30 يونيو من كل عام، اعتبارًا من أول يوليو بنسبة معدل التضخم، بحد أقصى 15%.
ويمكن حساب قيمة زيادة المعاشات 2021 للشخص المستحق، من خلال ضرب قيمة المعاش في 13%، ليحصل على الزيادة الجديدة في المعاشات، التي سيحصل عليها في الشهر المقبل يوم 1 يوليو 2021


نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play