موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لقدسك خالص المحبة .. نجيب ساويرس يرد على رسالة الأنبا موسى عن وفاة والده

منذ 3 شهر
June 30, 2021, 10:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس في تغريدةٍ له عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، معلقا على تدوينة الأنبا موسى، أسقف الشباب، الذي كتب عبر تويتر رسالة عزاء في وفاة والده، أنسي ساويرس، الذي رحل عن عالمنا أمس، عن عمر ناهز 91 عاما.


تعليق نجيب ساويرس على وفاة والده
وكتب الأنبا موسى عبر تويتر رسالة عزاء في وفاة أنسى ساويرس، والد نجيب ساويرس قائلا: السيدة الفاضلة والعزيزة مدام يسرية ساويرس والمهندس نجيب ساويرس وكل أفراد الأسرة العزيزة، أقدم باسمي وباسم أسرة أسقفية الشباب الأنبا رافائيل والآباء الكهنة والمكرسين والمكرسات وكل العاملين معنا، نقدم تعازينا القلبية في رحيل كنز المحبة والعطاء.

christian-dogma.comنجيب ساويرس على تغريدة الأنبا موسى التي قدم فيها العزاء في وفاة والده أنسى ساويرس قائلا: لقدسك خالص الشكر والمحبة، بحسب تعبيره.

christian-dogma.com






الأخبار المتعلقة


وفاة أنسي ساويرس والد نجيب ساويرس
وتوفي رجل الأعمال أنسي ساويرس، والد نجيب ساويرس، عميد عائلة ساويرس في مصر، أمس عن عمر يناهز 91 عامًا، وحصل والد نجيب ساويرس على بكالوريوس الهندسة الزراعية من جامعة القاهرة عام 1950، وبدأ حياته في سوق المال والأعمال عبر شركة مقاولات اسمها أنسي ولمعي، التي جرى تأميمها قبل أن أن يهاجر إلى ليبيا سنة 1966.

شركة أوراسكوم
عاد أنسي ساويرس والد نجيب ساويرس إلى مصر في منتصف السبعينيات، ثم أسس شركة أوراسكوم للتجارة والمقاولات عام 1975 والمعروفة اليوم باسم شركة أوراسكوم للصناعات الإنشائية.

وفيما يتعلق بتأسيس أنسي ساويرس والد نجيب ساويرس، والتي حملت اسم أوراسكوم للمقاولات العامة والتجارة، فقد أصبحت شركة أوراسكوم التي أسسها بعد عودته من ليبيا فيما بعد تسمى أوراسكوم للصناعات الإنشائية، وتوسع نشاط شركته في الثمانينيات والتسعينيات، ليشمل السياحة والفنادق وخدمات الكمبيوتر وخدمات الهاتف المحمول، ولتصبح المجموعة من أضخم الشركات المصرية.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play