خلافات بالملايين مع حسانين .. ماذا قال حسن راتب في تحقيقات قضية الآثار

منذ 5 شهر
June 30, 2021, 10:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



قال رجل أعمال حسن راتب في التحقيقات التي تجريها النيابة في اتهام 19 شخصا بالتنقيب عن الآثار بمنطقة مصر القديمة، إن له تعاملات مالية بملايين الجنيهات بينه وبين زعيم التشكيل العصابي النائب السابق علاء حسانين وخلافات حولها.

ونفى "راتب" وفق تحقيقات النيابة، ما نسب إليه من اتهامات بشأن تمويل عمليات التنقيب عن الآثار في 4 مواقع أثرية تابعة لقانون حماية الآثار.





الأخبار المتعلقة


وجاء اسم رجل الأعمال حسن راتب في القضية بعدما أفاد أحد المتهمين استدلالًا عقب ضبطه بمشاركة "راتب" في تمويل عمليات الحفر والتنقيب عن الآثار.

وأكدت تحريات الشرطة صحة قول المتهم عن توريط "راتب" في تمويل عمليات التنقيب عن الآثار، وصلته بزعيم التشكيل.

وبناء على تحريات الشرطة واعتراف أحد المتهمين عن "راتب" أصدرت النيابة العامة قرارًا بضبطه.

وفي ختام التحقيقات أمرت النيابة العامة بحبس حسن راتب و18 آخرين وجدد قاضي المعارضات حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، لتنقيبهم عن الآثار والاتجار فيها وتهريبها خارج البلاد .

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play