موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو إبراهيم عيسى يكشف سبب خروج المصريين في 30 يونيو

منذ 2 شهر
June 30, 2021, 10:46 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن كل المظاهرات التي خرج فيها المصريون في عام حكم الإخوان؛ تم مواجهتها بالعنف، حيث أن الإخوان مارسوا عنفا واعتداء وضربا وخطفا وقتلا ضد المتظاهرين، كما أن أحداث الاتحادية كان بها كثير من العنف من قبل الإخوان، ووصل الأمر لوجود الكثير من الشهداء.




 





الأخبار المتعلقة

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، الذي يُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الإخوان خلال عامهم مارسوا إرهابا ورعبا ضد المواطنين، كما أن هناك استعراضات للإخوان أمام الاتحادية ومنصة ميدان رابعة العدوية كانت مصدرا للإرهاب والرعب من خلال تهديداتها، منوهًا بأن مصر كانت في لحظة عنف ورعب في مواجهة الإخوان، إلا أنه في لحظة من الضمير والقوة والاصرار كان هناك تحرك ضدهم في 2013.
 
وأوضح الإعلامي إبراهيم عيسى أن جميع تظاهرات الإخوان كانت مَصْلَحَة وهددت الميادين وهاجموا الكنائس، مشيرًا إلى أن أبناء الشعب المصري وضعوا رؤوسهم على كفوفهم في ثورة 30 يونيو، متابعًا: "الجيش مخرَّجش الشعب، والإخوان كانوا شايفين إن السيسي إخوان".
ونوه بأن الجيش لم يتحدث مع سياسي واحد أو إعلامي واحد خلال فترة ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن “غباء الإخوان” هو من كشف مخططهم، وسبب خروج المصريين للتظاهر، والمصريين في الريف هم من كشفوا الإخوان وتحولاتهم.
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play