حبسها والدها 9 سنوات تفاصيل مثيرة في قضية مسجونة الكويت

منذ 5 شهر
July 1, 2021, 7:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف النيابة العامة الكويتية تفاصيل مثيرة بشأن فتاة الكويت المعروفة إعلاميا باسم مسجونة الكويت؛ حيث أبانت النيابة في قرار أصدرته حول القضية التي هزت أركان المجتمع الكويتي والتي تتعلق بحبس فتاة من قبل أسرتها لمدة 9 سنوات داخل حجرة بالمنزل، تفاصيل ما حدث.
 
وأصدرت النيابة العامة الكويتية قرارا بحجز 5 أفراد من أسرة الفتاة، 3 شقيقات وشقيقان، بسبب حجزهم حريّة شقيقتهم نحو 9 سنوات في إحدى غرف المنزل ومنعها من الخروج، بعدما وجهت إليهم النيابة تهم حجز الحريّة بقصد إيذاء شقيقتهم بحسب ما ذكرت “أخبار السعودية 24”.
 




وتعود أحداث القضية إلى تقديم مواطنة كويتية بلاغا إلى وزارة الداخلية بتعرض صديقتها لحجز حريتها وحبسها في منزل والديها من قبل أشقائها لمدة تزيد على 9 سنوات، حيث إنها كانت متزوجة برجل يكبرها بنحو 15 عاماً، ورفضت العيش معه بعدما أنجبت منه طفلاً، وعادت إلى مسكن والديها في ذلك الوقت.





الأخبار المتعلقة



واضطرت الفتاة إلى الهروب لمنزل إحدى صديقاتها بعدما أصرت أسرتها على عودتها إلى سكن زوجها، ولكن بعد مرور 3 أشهر عثرت أسرتها عليها، وأعادوها إلى منزل والدها، الذي قرر حجزها بإحدى الغرف ومنعها من الخروج.
 
وبعد مرور 9 سنوات على حجزها، نجحت الفتاة في التواصل مع إحدى صديقاتها واستنجدت بها، حتى تقدمت ببلاغ إلى الشرطة، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى منزل والدها ونجحت في إخراجها وتحريرها.



صدى البلد
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه 




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play