موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوجان يجبران الضيوف على غسل أطباق الطعام في حفل زفافهما

منذ 3 شهر
July 1, 2021, 11:47 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news


من المفترض أن حفلات الزفاف فرصة لقضاء وقتا سعيدا رفقة العروسين، ودائمًا ما تقدم كل وسائل الراحة الممكنة والمشروبات والحلويات والأطعمة المناسبة للضيوف، احتفالًا بالليلة السعيدة، لكن في إحداها أجبر الضيوف على غسل الأطباق التي قدمت لهم.
دعي العديد من الضيوف لحضور حفل زفاف في مكان سعره غالٍ ومكلف، وفوجئ بعضهم بطلب غسل جميع الأطباق المتسخة، بعد أن اختار العروسان تلبية احتياجاتهم وتقديم الخدمات المناسبة لهم في حفل زفافهما، لكنهما فشلا في توظيف أي شخص لتنظيف الأطباق في نهاية الحفل، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

كريستينا مارسل، أحد الضيوف، تحكي أنه قبل نهاية حفل الزفاف بدقائق، أتت عاملة في قاعة حفل الزفاف وطلبت من بعض الضيوف أن يأتي معها إلى المطبخ، وقالت لهم: «هذه الأطباق والأكواب في حاجة لأن تغسلوها جميعًا».
لم يستأجر العروسان أي شخص لفعل بذلك، وأداها 10 ضيوف: «بقينا في المطبخ لفترة من الوقت ننظف أطباق وأكواب الضيوف».
ليس هذا فحسب، بل أيضًا قُدم الطعام في الحفل إلى حوالي 75% من الضيوف فقط، يعني أن ربع المتواجدين لم يأكلوا.
وأوضحت «كريستينا»: «العروسان اختارا أغلى الأطعمة لتقديمها إلى الضيوف، ولذلك كانت قليلة للغاية، نظرًا لتكلفتها الغالية، وعدم قدرتهما على دفع ثمنها».

christian dogma


نشرت الفتاة ما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت معظم التعليقات رافضة لتصرف الزوجين وما حدث، وأيضًا موافقة الضيوف على غسل الأطباق.
وعلق أحد الرواد، قائلا: «كنت سأرفض وأغادر المكان»، بينما آخر: «سأضرب الزوجين وأرحل، هذا غير منطقي».

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play