موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | مصرع عنصر شديد الخطورة وضبط نجل شقيقه في تبادل إطلاق النار بقنا

منذ 2 شهر
July 1, 2021, 2:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


عاجل | مصرع عنصر شديد الخطورة وضبط نجل شقيقه في تبادل إطلاق النار بقنا


لقى عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن خلال مداهمة وكر اختبائه في قنا. 
 
جاءت عملية المداهمة تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالتصدي للجريمة بشتى صورها.
وردت معلومات لمجموعات العمل المُشكلة برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لضبط العناصر الإجرامية الخطره في قنا خاصة متجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة والهاربين من الاحكام مفادها تواجد العنصر الإجرامى ويدعى حارث  ٥٢ سنه عاطل مقيم قرية حمرا دوم دائرة مركز نجع حمادي في قنا بمنطقة زراعية بقرية دائرة مركز فرشوط والمحكوم عليه فـى 5 جنايات، 2 اعدام –المؤبد-10 سنوات -3 سنوات" والسابق إتهامه فـى 17 قضية ما بين ( قتل ، سرقة بالإكراه  خطف، سلاح ناري.
إستهداف عنصر شديد الخطورة بأمورية أمنية
تم استهدافه بماموريه برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مفتشي القطاع  وقيادات وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن قنا مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي  ولدى إستشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها على الفور بادلته القوات بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران.
 
وأحكمت قوات أمن قنا والامن المركزي السيطر أسفر ذلك مقتل العنصر الإجرامي وعُثر بجوار جثته على بندقية آلية بخزينتها 5 طلقات وتم ضبط نجل شقيق العنصر الإجرامي عاطل  ٣٣ سنه مقيم بذات القرية  محكوم عليه بالسجن 10 سنوات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play