موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن تخريد 2711 مركبة قديمة خلال 3 شهور

منذ 2 شهر
July 1, 2021, 5:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مبادرة إحلال السيارات القديمة وتحويلها للعمل بالغاز الطبيعي عن أعداد السيارات القديمة التي تم تخريدها خلال الثلاث شهور الماضية.
وأضافت المبادرة عبر الصفحة الرسمية على "فيس بوك"، أنه تم تخريد 2711 سيارة قديمة ضمن مبادرة إحلال السيارات خلال 3 شهور.
ومؤخرا، أعلنت الحكومة عن عدة تسهيلات وتيسيرات خاصة بمبادرة إحلال السيارات القديمة بأخرى جديدة تعمل بالوقود المزدوج «البنزين والغاز الطبيعى»، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للاستفادة من المبادرة.
وكانت الحكومة قد وافقت على تخفيض شرط تملك السيارة المتقادمة من ثلاث سنوات سابقة لموعد إطلاق المبادرة إلى عامين فقط، وذلك استجابة للعديد من المواطنين الذين يمتلكون سيارات ملاكى متقادمة منذ أقل من 3 سنوات، ويرغبون في الاشتراك بمبادرة إحلال السيارات وتحويلها للعمل بالوقود المزدوج.







الأخبار المتعلقة

وتستعرض "البوابة نيوز"، أبرز التسهيلات الجديدة التي أقرتها الحكومة لتيسير فرصة حصول المواطنين على سيارات بمبادرة الإحلال.
1- مد مظلة المبادرة لتشمل سيارات المنطقة الحرة ببورسعيد لما لها من طبيعة خاصة.
2- السماح للمحافظات غير المشتركة، بالانضمام للمبادرة فور جاهزية البنية التحتية والتكنولوجية بها خاصة محطات تموين الغاز الطبيعى وساحات التخريد.
3- قبول أى شركة جديدة فور توفر شرط المكون المحلى بنسبة 45%.
4- السماح للمواطنين من أصحاب طلبات إحلال السيارات المتقادمة بتعديل واستكمال بياناتهم بسهولة، وتغيير نوع السيارة أو لونها من خلال ارتياد الموقع الإلكترونى وإلغاء الطلب القديم، والتقدم بطلب جديد بمراعاة تحديث البيانات.
5- السماح للمواطنين بتسجيل «طلبات الإحلال» فور مرور عامين على رخصة السيارة المتقادمة.
6- تخصيص فريق من الدعم الفنى بالتنسيق مع شركة e-finance لحل كل المشكلات التقنية والفنية التى قد تطرأ عند تسجيل طلبات إحلال السيارات على الموقع الإلكترونى لهذه المبادرة الرئاسية


البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play