موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على تخفيضات قناة السويس لسفن السيارات

منذ 2 شهر
July 1, 2021, 9:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت إدارة هيئة قناة السويس، منح السفن حاملات السيارات القادمة من موانئ شمال غرب أوروبا حتى ميناء Santander ومتجهة مباشرة إلى ميناء Port Klang وما شرقه من موانئ جنوب شرق أسيا والشرق الأقصى تخفيضًا وقدره 5% من رسوم العبور العادية . 
الموقع الرسمي 

 وذكرت هيئة قناة السويس، في منشور على موقعها الرسمى، إن القرار تلبية لرغبة ملاك ومشغلي السفن حاملات السيارات. 

نص القرار 

 وجاء نص القرار، تعديل المادة الأولى من منشور "5/2020"، بمنح السفن حاملات السيارات القادمة من موانئ شمال غرب أوروبا حتى ميناء Santander ومتجــهة مباشرة إلى ميناء Port Klang وما شرقه من موانئ جنوب شرق أسيا والشرق الأقصى تخفيضاً وقدره 5% من رسوم العبور العادية ، كما نص القرار علي استمرار العمل بالمادة الثانية دون تعديل.

وتستفاد السفن التي تبحر من ميناء القيام، بالقرار الجديد بمنح التخفيض، اعـتبـارًا من الأول من يوليو 2021 وحتى 31 ديسمبر 2021. 

تصريح سابق 

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ،  إن شركة قناة السويس للأمن والحراسة إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس،  تتطلع لتأمين المنشآت الحكومية ومصالح الدولة ، حيث خضع أفرادها لتدريبات عالية الكفاءة تؤهلهم لتأمين المصالح الحكومية والخاصة . 





الأخبار المتعلقة

جاء ذلك خلال افتتاح  رئيس هيئة قناة السويس، شركة قناة السويس للأمن والحراسات، والتي ستتولى تأمين وحراسة المنشآت الإدارية التابعة للهيئة ومساكن العاملين، بحضور اللواء خالد العزازي، رئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمقر الشركة ببرج التمساح بمحافظة الإسماعيلية. 

رفع كفاءة التأمين 

وقال الفريق أسامة ربيع، خلال كلمته على هامش فعاليات افتتاح الشركة، بأن هذا الكيان الجديد سيلعب دورًا حيويًا في رفع كفاءة تأمين وحماية كافة المباني والمواقع الإدارية والسكنية التابعة للهيئة في مدن القناة و بورسعيد والإسماعيلية والسويس. 

انتقاء الكفاءات 

وأكد رئيس الهيئة أن الشركة الجديدة حرصت على انتقاء كفاءات أمنية تتمتع بمواصفات جسدية لائقة وإجراء اختبارات لياقة بدنية وذهنية متقدمة، فضلاً عن تنظيم دورات تدريبية وتأهيلية مكثفة ودورية لتمكين أفراد الأمن من أداء مهام التأمين المُكلفين بها على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن قناة السويس للأمن والحراسات ساهمت في توفير قرابة 400 فرصة عمل مباشرة للشباب من مدن القناة، انطلاقًا من الدور المجتمعي والاقتصادي للهيئة في المشاركة في تقليل معدلات البطالة. 

وأعرب الفريق ربيع عن تطلع قناة السويس لأن تتوسع شركة الأمن والحراسات مستقبلاً في تأمين منشآت حكومية وخاصة في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، للاستفادة من الكفاءات والمهارات التي تتمتع بها الكوادر الأمنية بالشركة.
والجدير بالذكر، أن شركة قناة السويس للأمن والحراسات هي شركة مساهمة مصرية، وتعد إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس.
 
  شركات الهيئة 

ويذكر أن هيئة قناة السويس تمتلك العديد من الشركات مهنا شركة التمساح لبناء السفن  ، و شركة القناة للموانى والمشروعات الكبرى ، و شركة القناة لرباط وأنوار السفن ، شركة القناة للإنشاءات البحرية ، و شركة القناة للحبال ومنتجات الألياف ، و شركة ترسانة السويس البحرية ، بالإضافة إلى شركتى الأعمال الهندسية البورسعيدية ، وشركة القناة للترسانة النيلية وكلها شركات مساهمة مصرية .
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play