موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف حقيقة اعتزال عادل إمام الفن وتكتمه على الخبر

منذ 3 شهر
July 2, 2021, 9:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن وتكتمه على الخبر تعرف على التفاصيل (خاص)





الأخبار المتعلقة


ابتعد الزعيم عادل إمام عن الأنظار خلال الفترة الماضية منذ بداية أزمة كورونا. وترددت الكثير من الشائعات حول مرضه وتدهور حالته الصحية. كما توقع البعض أنه اعتزل الفن. فما حقيقة الأمر؟
حقيقة اعتزال عادل إمام الفن
علمت "أهل مصر"، من مصادرها أن الزعيم عادل إمام لم يعتزل الفن بشكل رسمي ولكنه قرر الابتعاد عنه والتكتم عن الخبر. وأشار المصدر إلى أن عادل إمام تحدث مع المقربين منه أنه إذا عرض عليه عمل مختلف عما قدمه في مشواره الفني الطويل سيوافق به وغير ذلك لن يعود للفن لأنه مكتفيًا بما قدمه.
يشار إلى أن أخر أعمال عادل إمام كان العام الماضي من خلال مسلسل "فلانتينو"، والذي ظهر عليه كبر السن. وشاركه البطولة الفنانة دلال عبد العزيز وحمدي مرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري، ومجموعة من نجوم الشباب.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play