موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة جديدة من تميم يونس بعد اتهامه بفعل هذا الامر المشين مع طليقتة

منذ 4 شهر
July 2, 2021, 12:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


رسالة جديدة من تميم يونس بعد اتهامه بفعل هذا الامر المشين مع طليقتة



 رسالة جديدة من تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي


وجه الفنان تميم يونس، رسالة لجمهوره وذلك بعد أزمته الأخيرة مع طليقته ندى عادل، التي أثارت جدلًا كبيرًا بعد اتهامها له بالاغتصاب الزوجي خلال فترة زواجهما.
وقال تميم يونس، في فيديو جديد عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" عبر خاصية "استوري": "إنه سيظل يدافع عن حقوق المرأة بالرغم من كلمة اقعد ساكت وإن ده الصح، لكن أنا هفضل أدافع عن الحق وعن المرأة وحق المرأة طول ما ليا صوت وشكرًا".
لم يمض سوى أيام قليلة على اتهام تميم يونس بـ الاغتصاب الزوجي من جانب طليقته، حتى وجد نفسه أمام تهمة جديدة تواجهه ومتداولة على منصات السوشيال ميديا حول تورطه في التحرش بقاصرات.
 
بدأت الواقعة بانتشار صورة من لقطة على الشاشة لفتاة تروي تعرضها للتحرش على يد تميم يونس على إحدى صفحات السوشيال ميديا وطلبت الصفحة إرسال مزيد من الشهادات من الفتيات. 
 
ومن جديد خرج تميم يونس ليرد على الاتهامات ويبرئ ساحته أمام الجمهور قائلا :«أنا قفلت الموضوعات دي، ومفيش أي اتهام رسمي حتى الآن، وكلفت المحامي بتاعي بالمتابعة، أنا الآن مركز مع عائلتي فقط».
 




والجدير بالذكر أن طليقة المطرب تميم يونس خرجت بفيديو متحدثة فيه عن تعرضها للاغتصاب الزوجي على يده، قبل انفصالهما، وردّ المطرب في حينها على تلك الاتهامات، موضحًا أنَّها لم تحدث مطلقا، ولم يغتصب زوجته
اتهامات من طلقة تميم يونس





الأخبار المتعلقة

ورغم انفصال تميم يونس وندى عادل منذ فترة طويلة، إلا أنها قررت بشكل مفاجئ أن تتحدث عن تفاصيل علاقتها الزوجية بـ تميم، وقامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الخاص على أنستجرام، تفتح فيه النار على تميم يونس، وقالت أن قيامها بذلك جاء بناء على رغبة متابعيها في الحديث عن هذا الأمر وعدم السكوت عنه أكثر من ذلك . 
قالت ندى عادل إنها تعرضت بشكل شخصي للاعتصاب الزوجي وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كذلك هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي، وتابعت :" فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذرلي وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن " . 
وقالت ندى عادل، إنها قررت التحدث في هذه الجزئية لرغبة متابعيها، مشيرة إلى حرصها على تجنب الحديث فيها خلال الفترة الماضية، وظهرت منهارة تمامًا بعد التطرق لهذه القضية، وبكت بشدة حينما أكدت أن زوجها السابق اغتصبها.
ونشر "تميم"، فيديو، عبر خاصية “استوري” على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الخاص به بـ"إنستجرام"، وقال: “ردا على الحاجات اللي بتسمعوها واللي بتتكتب دلوقتي في الجرايد، ده محصلش ومش هيحصل أبدا " . 
 يونس سبق أن أثار الجدل منذ ظهوره في أغنية “ عشان تبقي تقولي لأ”والتي عرضته لهجوم كبير حيث  اعتبرها البعض تحمل إهانة للفتيات ودعوة للتحرش بهن . 
 

christian dogma


IMG_٢٠٢١٠٧٠١_٢١٥٩٤٠

christian dogma


IMG_٢٠٢١٠٧٠١_٢١٥٩٥٢

christian dogma


هذا الخبر منقول من : صدى البلد








الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play