موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​حقيقة زواج سمية الخشاب من عمر كمال

منذ 2 شهر
July 2, 2021, 1:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تصدرت الفنانة سمية الخشاب، مؤشرات البحث جوجل، وذلك بعد شائعات زواجها من الفنان عمر كمال، خاصة بعد فيديو كليب أغنتهما الجديدة  “أوعدك”.

ونفت سمية الخشاب، ما تردد حول وجود اي علاقة بينهما او بينها هي وأي شخص أخر

 قالت سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية: "كل يوم بيجوزونى ويطلقونى، وأنا مركزة فى شغلي ومش فاضية للجواز وعندي طاقة إيجابية من النجاحات الأخيرة عايزة استغلها فى الشغل بس".

يذكر أن نعت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر"  رجل  الأعمال المصري أنسي ساويرس عن الذي توفي عن عمر يناهز الـ 91 عاما.





الأخبار المتعلقة

 


وكتبت سمية الخشاب تعليقا على وفاة رجل الأعمال أنسي ساويرس، قائلة "‏كل العزاء والمواساة لرجل الاعمال المهندس نجيب ساويرس والعائلة الكريمة في وفاه المهندس انسي ساويرس الله يرحمه ويسكنه جناته امين"

شُيعت يوم الأربعاء، جنازة رجل الأعمال المصري أنسي ساويرس، الذي توفي عن عمر ناهز 91 عاما، بكنيسة "الملاك والعذراء" في منطقة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، جنوب شرقي مصر.

وترأس جنازة أنسي ساويرس، الأنبا إيلاريون، أسقف البحر الأحمر للأقباط الأرثوذكس، مندوبا عن البابا تواضروس الثاني.

واقتصر الحضور على أفراد عائلة ساويريس فقط، وسط اتباع للإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا وقررت العائلة عدم إقامة عزاء، والاكتفاء فقط بالصلاة داخل الكنيسة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play