موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خبر سار من مجلس الوزراء بشان التصالح في مخالفات البناء

منذ 2 شهر
July 2, 2021, 2:45 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على مد مهلة استكمال المواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح فى مخالفات البناء للمستندات اللازمة لقبول طلب التصالح لمدة شهر تنتهى بنهاية شهر يوليو الجاري.
 حيث يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة الدولة للتيسير على المواطنين تطبيقاً لقانون التصالح في مخالفات البناء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .
وناشد محافظ أسوان  المواطنين بضرورة استثمار هذه الفرصة الذهبية لاستكمال المستندات المطلوبة حتى تتمكن اللجان المختصة بإنهاء الملفات في أسرع وقت ممكن ، ولاسيما أنه في حالة عدم استكمال المستندات خلال هذه المهلة ستقوم اللجان برفض التصالح تطبيقاً لقانون التصالح في مخالفات البناء ولائحته التنفيذية وتعديلاتها .







الأخبار المتعلقة


وأوضح اللواء أشرف عطية بأن المحافظة تواصل تطبيق منظومة التصالح على الوجه الأكمل حيث تم حتى الآن فحص 2800 ملف ، فيما وصلت عدد الملفات المقبولة إلى 2000 ملف ، في حين جارى استكمال فحص باقى الملفات ، بينما تم معاينة 1700 ملف من إجمالي 20 ألف و 320 طلب تقدم بها المواطنين للتصالح خلال الفترات السابقة .
الموافقة النهائية حال الدفع النقدي لقيمة التصالح بالكامل و خصم 25 %
وأشار أشرف عطية بأنه كان قد تم إعطاء مهلة من المحافظة حتى نهاية يونيو الماضي لاستكمال الإجراءات ودفع الرسوم المقررة لكل من حصل على إخطار بقبول التصالح ( نموذج 6 ) للحصول على الموافقة النهائية للتصالح ، وفي حالة الدفع النقدي لقيمة التصالح بالكامل يحصل على خصم 25 % من إجمالي المبلغ المطلوب وتوصيل المرافق مباشرة . 
وكانت قد اختتمت محافظة أسوان مهرجان المانجو أسوان 2021 والذي نظمته إدارة الاستثمار بالمحافظة على مدى خمسة أيام برعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان حيث يأتى المهرجان بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة ، وتسعى محافظة أسوان من خلاله لاستثمار ثرواتها الطبيعية ومنتجاتها الزراعية وتسويقها اقتصاديا .
ومن جانبها أوضحت الدكتورة غادة أبوزيد نائب المحافظ بأن مهرجان المانجو شهد العديد من التنسيقات منها عرض الأصناف غير المعروفة للمانجو وطرحها على كبار التجار والمصنعين والمستثمرين والمصدرين وهو ما نتج عنه صفقات تجارية تمثل طلب دائم لتوريد كميات كبيرة من أنواع معينة من المانجو ، أهمها طلب إحدى شركات الصناعات الغذائية .

christian dogma


 
     الله محبه
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play