موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

استيعاب قناة السويس الجديدة سفن الجيل الجديد

منذ 2 شهر
July 2, 2021, 9:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استيعاب قناة السويس الجديدة سفن الجيل الجديد
حل الفريق مهاب مميش مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات قناة السويس، ضيفا على برنامج الجمعة في مصر والمذاع عبر قناة " ام بي سي مصر" لمناقشة العديد من القضايا والملفات المهمة.
وقال مميش خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد:" الدولة المصرية تسعى للاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز لقناة السويس بإضفاء المزيد من القيم المضافة للمجرى الملاحي".
وأضاف مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات قناة السويس: "الدولة نجحت في إنشاء المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لافتا إلى أن القناة الجديدة تستوعب سفن الجيل الجديد".





الأخبار المتعلقة

وأكد مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات قناة السويس، أنه لا بديل لقناة السويس، والهيئة تتابع التطورات بالقنوات الأخرى يوما بيوم.
ونوه مميش إلى أن ثورة 30 يونيو غيرت مجرى مصر، معلقا: "مصر أصبح لديها رئيس وطني، وطموح، وقلبه على مصر، وبدأ تنفيذ مشروعات كنا نحلم بها


البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play