موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قصة فضيحة لفنانة مشهورة متلبسة مع فنان خليجي اثارت ضجه كبيره

منذ 2 شهر
July 2, 2021, 11:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موواضيع عامه

قام الصحفي الكويتي المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث، أبو طلال الحمراني، بالكشف عن واقعة صادمة تمثلت في القبض على فنان خليجي معروف برفقة شقيقه وابن خالته مع فنانة وفاشينيستا مغربية، داخل شقته في دبي في وضع غير طبيعي.

christian dogma


حيث قال “الحمراني” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : تبون الصدمة بعد قليل فنانة مشهورة معاهم رجل يصفع الوجه”.
فيما تابع: باعترافات المشهور والذي لايزال محتجز لدى مركز الشرطة أن أحد أبرز المشاهير دائم زيارته في شقته بدبي وهي فنانة مغربية مشهورة جداً سبق أن شاركها بعمل فني، وأنها تأتي فقط للشرب والحشيش، “رجل يصفع الوجه انتم عاد دوروا منو اللي سوت معاه عمل فني!”.
وأضاف الصحفي الكويتي : “الشيء المضحك هو تبرير الفنانة والفاشينيستا وابن خالته وصديقهم سبب تعاطيهم للحشيش، هو أن لديهم أعمال تصوير كثيره وبحاجه إلى طاقه رجل يصفع الوجه طبعا الحشيش برعاية شقيق المشهور الأكبر….ونعم الأخ”.
واستمر بالقول : “الغريب أن الفاشينيستا و الفنانة المحششه عمرها 17 سنة وشوي وهذي المره الثالثة التي يتم ضبطها بمكان مشبوه وأبوها الخروف ينزل قصايد يشتم ويسوي نفسه رجال رجل يصفع الوجه”.
 

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play