الراقصة دينا تثير الجدل حول تغيّر شكلها وخضوعها للتجميل

منذ 5 شهر
July 3, 2021, 4:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت الفنانة الاستعراضية دينا، حالة من الجدل بعد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول خضوعها لجراحة تجميل بعد إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي للمرأة، قبل أيام.

وقالت دينا: " إن هناك لغطاً بشأن هذه المسألة المتداولة، موضحةً أنها أجرت جراحة تجميلية في أنفها قبل ثلاثة أعوام، ولم تخضع لأي جراحات أخرى سواء قبل هذه العملية أو بعدها، مضيفةً أن انتشار شائعات حول خضوعها لجراحة تجميل سببه إقلاعها عن التدخين منذ 6 أشهر، ومتابعتها مع طبيب تغذية لتنظيم وجباتها الغذائية بشكل يومي"، وفق (لها).

وأشارت دينا إلى أن شراهتها في التدخين كانت تنعكس سلباً على نضارة وجهها، لافتةً إلى أنها كانت تتناول وجبة غذائية واحدة في اليوم، وهي عادة سيئة تداركتها وتخلّصت منها بمساعدة أحد أطباء التغذية، بحيث باتت تتناول ثلاث وجبات طعام في اليوم.





الأخبار المتعلقة


وتنتظر دينا عرض فيلمها الجديد "سقراط ونبيلة" في مصر بعد انطلاق عرضه في دولة الإمارات، حيث تجسّد فيه شخصية "شيف" في البرامج التلفزيونية، موضحةً أنه دور جديد ومختلف ولم تقدّمه من قبل.

و يشارك في بطولة الفيلم: أشرف عبدالباقي، أحمد فتحي، سامي مغاوري، محمد عبدالعظيم، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف عبدالفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي.


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play