موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أيهما أفضل للصحة.. البيض الأبيض أم البني؟

منذ 3 شهر
July 3, 2021, 5:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يتساءل الكثير من الأشخاص حول إن كان البيض الأبيض أم البني أفضل للصحة، و هل هناك فرق في المغذيات بين النوعين؟ وأيهما أفضل طعما؟.

هل لون قشرة البيض يؤثر على المغذيات التي فيها؟

و تحدد سلالة الدجاجة لون بيضها، و في المقابل لا تختلف مستويات المغذيات بشكل كبير بين البيض الأبيض والبني، وفق (الجزيرة نت).

أيهما أفضل البيض الأبيض أم البني؟

وفقا لمدرسة "هارفارد تي إتش تشان" (Harvard T.H. Chan) للصحة العامة، فإن البيض البني ليس مغذيا أكثر من البيض الأبيض.





الأخبار المتعلقة


هل هناك علاقة بين لون صفار البيض (المح) والقيمة الغذائية؟

و وفقا لمدرسة هارفارد تي إتش تشان للصحة العامة، فإن لون الصفار لا يعكس أيضا القيمة الغذائية، ولكنه يدل فقط على نوع علف الدواجن.

هل البيض المخصب أحسن تغذية من غير المخصب؟

و وفقا لمدرسة هارفارد، لا توجد فروق غذائية بين البيض المخصب والبيض غير المخصب، ومعظم البيض المباع اليوم عقيم، فدجاج البيض لا تتم تربيته مع الديكة، و إذا كان البيض مخصبا وتم اكتشاف تطور الخلايا أثناء تعليب البيض، فإنه يتم التخلص منه.


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play